«لغز أصحاب الذكاء الخارق».. شيء يُؤخذ منك قبل أن يُعطى لك فما هو؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا جديدًا من ألغاز التلاعب بالمعاني لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما الشيء الذي يُؤخذ منك قبل أن يُعطى لك فما هو؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يعمل على تنشيط الذاكرة بشكل أسرع كما أنه يقوى مهارات العقل وسرعته في استيعاب الموضوع ، مؤكدًا أن من لديهم مهارات كلاميه وذكاء خارق  هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون ٦ ثواني.

اختبر ذكائك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المتلاعب بها بشكل مشوق، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ مجهول لابد من معرفته في خلال الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب ذكاء فريد من نوعه ومعرفه المعني الحقيقي من من وراء الكلمات المعطاه له، مؤكدًا على أهمية لعب مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع  العائلة  لخلق جو مرح وممتع بينهم .

شيء يُؤخذ منك قبل أن يُعطى لك فما هو؟

هل وجدت الشئ الخفى؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز المحيره التي تحتاج من اللاعب التحلي بمهارات عديده منها الملاحظة والتركيز الجيد واللانتباه في أدق التفاصيل .. ولكن الوقت ليس ملكك فأنت محاصر بعدد من الثواني التي يجب عدم تجاوزها .. هيا أسرع فالوقت ليس بين يديك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز شيء يُؤخذ منك قبل أن يُعطى لك فما هو ؟ هو “الصورة الفوتغرافية” ، تهانينا للفائزين ذو الحظ الوفير  الذين عثروا على الحل دون مساعدة  أما المتعثرين فأستعدو للقادم”.

حل اللغز الكلامي 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *