«لغز الدحيحة».. كم زوجاً حمل سيدنا موسى عليه السلام معه من الحيوانات في السفينة قبل الطوفان؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف اكستريم الترفيهي، لغزًا جديدًا من ألغاز المعرفة والخداع لاختبار نسبه ذكاء و معرفة اللاعبين، حيث يتطلب اللغز الإجابة على سؤا كم زوجاً حمل سيدنا موسى عليه السلام معه من الحيوانات في السفينة قبل الطوفان؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تنشط الذاكرة حيث تسترجع المعلومات التي قامت بتخزينها من قبل وبالتالي تحسن من اداء العقل وسرعته في معرفه الاجابه، مؤكدًا أن أصحاب المعرفه والتركيز الجيد هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 3 ثواني.

اختبر دقه معلوماتك.. وأجب  على السؤال المذكور

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المعرفيه الممتعه، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بمعلومه مجهولة لابد من الاجابه عليها في غضون الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب معرفه وتركيز قوي ، مشيرًا  إلى الترفيه والمرح التي تحصل هليهما بمشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة.

كم زوجاً حمل سيدنا موسى عليه السلام معه من الحيوانات في السفينة قبل الطوفان؟

هل توصلت للشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز المعرفية الخادعة، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الخداع والملاحظة الدقيقة.. ولكن تذكر يوجد وقت محدد لديك فأحذر أن يتخطاك .. هيا أسرع فالوقت ينفذ سريعًا كن أسرع منه .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز كم زوجاً حمل سيدنا موسى عليه السلام معه من الحيوانات في السفينة قبل الطوفان؟ هو “ولا زوج، لأن سيدنا نوح عليه السلام هو من حمله” ، تهانينا للفائزين الذين  لم يقو في الفخ وعثروا على الحل سريعًا  دون مساعدة أحد أما من تعثروا فهونو على أنفسكم واستعدو للمرة القادمة”.

حل ألغاز كلامية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *