«لغز المحقق كونان».. حامل ومحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف إكستريم، لغزًا صعبًا للغاية من الألغاز التي تحتاج إلى ذكاء خارق مع التركيز في ما وراء الكلمات لاختبار نسبه  الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو الشئ الحامل والمحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول؟، مؤكدًا أن هذا النوع من الألغاز تجعل العقل يفكر بشكل غير منطقي وهو الأمر الذي يجعل ذكائك في تطور مستمر ، مشيرًا  إلى أن أصحاب الذكاء الخارق غير المألوف هم فقط القادرين على حل اللغز في غضون 10 ثواني.

اختبر قدراتك الاستكشافيه.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية المبهمة والممتعة، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ نستخدمه عندما نحتاجه في عده امور و يجب على الاعب  العثور عليه في غضون الوقت المحدد له، موضحًا أن هذا اللغز يتطلب البعد عن التفكير السطحي والتركيز في ما وراء المعني ، مشيرًا  إلى أن  مشاركة مثل هذه الألغاز في أوقات الفراغ مع العائلة تقوي الترابط الأسري  وتكسر الملل.

حامل ومحمول نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو؟

هل اكتشفت إجابة اللغز المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز التي تحتوى على التلاعب والتضليل، فيجب على اللاعب التحلي بقدرات عاليه من التقاط المعنى مع الملاحظة الجيده والتركيز في كل التفاصيل  .. ولكن تذكر  لا تجعل ذهنك شاردًا فهناك وقتًا محددا لك يجب عليك مراعاته.. هيا أسرع فالوقت ينتهى في غمضه عين.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز حامل ومحمول، نصفه ناشف ونصفه مبلول فما هو ؟ هو “السفينة “، مبارك للفائزين الذين فكرو سريعًا وعثروا على الحل دون مساعدة وحظًا  أفضل المرة المقبلة لمن تعثر”.

ألغاز كلامية 14

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *