«لغز حريفة الألغاز».. ما هو الشيء الذي ليس له بداية ولا نهاية؟

نشر موقع الألغاز فانتازيا لايف إكستريم، لغزًا محيرًا بعض الشئ فهو يعتبر من الألغاز السهلة الممتنعة لاختبار معدل الذكاء لدى اللاعبين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما الشيء الذي ليس له بداية ولا نهاية؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تجعل العقل يفكر بشكل عقلاني وغير مألوف مما يساعد العقل اكتساب مهارات ذكاء اكبر وأسرع من المعتاد عليها من قبل، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء الغير مألوف هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 10 ثواني.

اختبر حدود عقلك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية السهله الممتنعه، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ موجود في كل شئ يحيط بك ولكنه مجهول و لابد من العثور عليه في غضون الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب فكر غير مألوف وملاحظه من النوع الدقيق ، مؤكدًا أن مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائلة يضفى جو من المرح بينهم ويكسر الروتين ويبعد ملل الحياة اليومية.

ما هو الشيء الذي ليس له بداية ولا نهاية؟

هل عثرت على الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز السهلة الممتنعة، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات الملاحظة الدقيقة والفهم السريع والتركيز على كافه التفاصيل .. ولكن تذكر فأنت مربوط بعدد ثواني محدد ولذلك استخدم مهاراتك واحصل على الاجابه .. هيا أسرع فالوقت سينتهى .. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز شيء ما ليس له بداية ولا نهاية؟ هو “الدائرة “، تهانينا للفائزين الذين تمكنو من العثور على الحل دون طلب المساعدة من أحد أما المتعثرين فهذه ليست النهاية”.

الحل الدائرة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *