«لغز  صعب».. ماهو الشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك؟

نشر موقع الألغاز فانتازيا لايف إكستريم، لغزًا محيرًا من ألغاز التلاعب بالكلمات والأفكار، لاختبار نسبة الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز الوصول للشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك ؟، موضحًا أن هذا النوع من الألغاز تقوي الذاكرة وتساعد العقل على التفكير في الامور بشكل مختلف مما يزيد من معدل الذكاء لديه ، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء والملاحظة الجيدة هم فقط القادرين على الوصول  لحل اللغز في غضون 5 ثواني.

اختبر ذكائك.. وأعثر على الشئ المفقود

وتابع الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع غامض ومشوق، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ تمر عليه يوميًا ولابد من إيجاده في غضون وقتًا محددًا، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب التركيز بشكل كبير في معاني الكلمات ومن ثم استخراجه من البيئة المحيطة بك فهو لا غنى عنه، مؤكدًا على الاستماع والترفيه التي تحصل عليهما بمجرد مشاركه مثل هذه الألغاز مع العائلة.

ماهو الشئ الذي تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك؟

هل وجدت الشئ المطلوب؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز المحيره الممتعه، فيجب على اللاعب التركيز على المعنى الحقيقي والوصول للحل بذكاء مع الانتباه للوقت  المحدد له التحلي بمهارات  .. ولكن يجب عليك توخى الحذر فليس هناك وقتًا كافيًا للتفكير الزائد .. هيا أسرع على مشارف .. للأسف الوقت نفذ، فإجابة لغز تسمعه وتراه ولا يسمعك ولا يراك ؟ هو “التلفاز”، تهانينا للمتمكنين الذين فازو عثروا على الحل دون مساعدة أما المتعثرين فحظا سعيدا المره المقبلة.

حل اللغز تلفاز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *