«لغز صعب».. ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟

نشر موقع فانتازيا لايف اكستريم، لغزًا جديدًا من ألغاز التلاعب الفكري لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز معرفة ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه، فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز تجعل الذاكرة أكثر مرونه في تلقي الاسئلة الغامضه والاجابه عليها بشكل أسرع من المعتاد، مؤكدًا أن أصحاب الذكاء المرن هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون ٦ ثواني.

اختبر حدود ذكائك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية ذات طابع فكري مرن وممتع، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ  مجهول لا يمكن الاستغناء عنه في بيئه العمل ولابد من إيجاده قبل انتهاء الوقت المحدد ، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير مرن وتركيز خارق ، مؤكدًا على أهمية مشاركة العائله في اوقات الفراغ  مثل هذه الألغاز  لكسر الروتين والترفيه.

ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام؟

هل وجدت الشئ المجهول؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: “لغزنا اليوم من الألغاز الصعبه المشوقه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات التفكير  المرن والملاحظه الجيدة والتقاط المعنى من بين السطور .. ولكن تذكر فلا وقت أمامك سوى ثواني معدودة .. هيا أسرع فالوقت يداهمك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز ما هو الشيء الذي يحمل طعامه فوق رأسه، فإذا مشى أكل منه وإذا سكن غطى رأسه ونام هو “قلم الحبر “، تهانينا للفائزين المتميزين بالتفكير المرن والذكاء الخارق وحظ وفير  المرة المقبلة للمتعثرين”.

ألغاز كلامية 15

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *