«لغز محير».. شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟

نشر موقع الألغاز الشهير فانتازيا لايف إكستريم الترفيهي، لغزًا جديدًا من الألغاز المسلية، لاختبار معدل الذكاء لدى المشاهدين، حيث يتطلب اللغز معرفة شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الألغاز يعمل على زياده نشاط العقل ومرونه الذاكرة بشكل يجعلها تستوعب الموضوع بشكل اسرع، مؤكدًا أن أصحاب الموهبه الفكريه  هم فقط من يستطيعوا حل اللغز في غضون 10 ثواني.

اختبر موهبتك.. وأعثر على الشئ المطلوب

وأضاف الموقع الترفيهي المتخصص في نشر الألغاز الكلامية التي تحتوي على تلاعب فكري غامض ومشوق، أن اللغز المنشور اليوم عبارة عن مجموعة من الأسئلة التي تطرح على اللاعب وتكون مرتبطة بشئ مجهول  مفيد ولكنه احيانا يكون مؤذي ولابد من العثور عليه في غضون الوقت المحدد، مشيرًا إلى أن هذا اللغز يتطلب تفكير غير تقليدي وملاحظه جيد، مؤكدًا على أهمية مشاركة مثل هذه الألغاز مع العائلة من حين لاخر للترفيه والمرح وكسر الروتين.

شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟

هل وجدت الشئ الخفى؟.. إليك الحل

وتابع الموقع: ” لغزنا اليوم من الألغاز الفكريه  الممتعه، فيجب على اللاعب التحلي بمهارات بالذكاء والملاحظة الفكريه الدقيقه والتركيز  في كل تفصيلة.. ولكن تذكر فلا تمتلك الكثير من الوقت لذا فكر جيدا قبل الاجابه .. هيا أسرع فالوقت ليس في جعبتك.. للأسف الوقت انتهي، فإجابة لغز شيء صافٍ كالماء ومولود في النار وإذا مات استقرّ على الأرض؟ هو “الزجاج”، تهانينا للفائزين أصحاب الذكاء الفكري الذين عثروا على الحل دون مساعدة وحظ سعيدا المرة القادمة للمتعثرين”.

الحل الزجاج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *