“لقاء الحسم”.. موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا

يترقب جمهور الأهلي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة والتي ستكون أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر إلى اقتناص الـ 3 نقاط من أجل المنافسة على التأهل بعد تعقد موقفه بالهزيمة في المباراة الوحيدة التي خاضها أمام الهلال السوداني يوم السبت الماضي في أم درمان بهدف نظيف.

ويسعى الأهلي إلى مصالحة جماهيره يوم السبت المقبل عندما يواجه صن داونز على ملعبه ووسط جماهيره، ومن إصلاح موقفه في المجموعة التي يحتل فيها المركز الثالث بدون نقاط بعدما خاض مباراة وحيدة، في حين يدخل الفريق الجنوب إفريقي المباراة وهو أفضل حالا خاصة وأنه يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بالفوز في أول مباراتين على الهلال السوداني وعلى القطن الكاميروني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بأبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والسودان، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأهلي وي السلام، في حضور نحو 10 آلاف متفرج من جمهور المارد الأحمر بعدما وافقت الجهات الأمنية على حضور هذا العدد.

وتكون مباراة السبت بين الأهلي وصن داونز منقولة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، كما سيتم نقلها على قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي لكون المباراة تلعب في القاهرة.

الأهلي والهلال
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مباراة صن داونز

يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط بعد الفوز على الهلال السوداني وعلى القطن الكاميروني، في حين يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالفوز على الأهلي والخسارة أمام صن داونز، ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة بدون نقاط بالهزيمة أمام الهلال السوداني، والقطن الكاميروني في المركز الرابع بعد الخسارة على أرضه من صن دوانز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام صن دوانز

يتوقع أن يدفع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بقوته الضاربة أمام صن داونز غدا السبت من أجل حسم نقاط المباراة بشكل مبكرا وتفويت الفرصة على أي مفاجأة قد تحدث في المباراة، ويتوقع أن يكون تشكيل الفريق على النحو التالي:

  • فى حراسة المرمي: محمد الشناوي.
  • فى الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.
  • فى الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- حسين الشحات.
  • فى الهجوم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *