«لقاء الكبيرين».. موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية
الاهلى وريال مدريد

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بلوغ نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعدما فاز على سياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني من نسخة مونديال الأندية لعام 2023 بهدف لاعبه محمد مجدي “أفشة”، ليضرب موعدًا ناريًا في نصف النهائي مع الملكي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، ونستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد
وتنطلق صافرة بدء نادييّ القرن الإفريقي والأوروبي مباراة الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية.

الأهلي
الأهلي

وبدأ المارد الأحمر مشواره في كأس العالم للأندية هذا العام من الدور التمهيدي عندما واجه أوكلاند سيتي بطل أقيانوسيا ونجح في الفوز بثلاثة أهداف نظيفة سجل حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ويأتي ذلك وفقًا للائحة الـ ”فيفا“ التي تنص على عدم مشاركة فريقان من بلد واحد، بعد أن حل الأهلي وصيفًا لنادي الوداد المغربي “منظم البطولة” في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

وصعد رفاق محمد الشناوي إلى الدور ربع النهائي لملاقاة سياتل ساوندرز الأمريكي، ونجح في الفوز بهدف نظيف سجله “أفشة” قبل النهاية بدقيقتان ليمنح أبناء محمود الخطيب تأهلًا مستحقًا للدور نصف النهائي من أجل ملاقاة كبير أوروبا المرينجي ريال مدريد في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

أما على الجانب الآخر يبدأ الفريق الملكي ريال مدريد مشواره في البطولة من الدور نصف النهائي مباشرة، طبقًا للوائح الـ”فيفا” في استثناء بطل دوري أبطال أوروبا وكوبا الليبرتادوريس من خوض الأدوار الأولى من كأس العالم للأندية فضلًا عن بداية مشوارهما من نصف النهائي للبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *