للأذكياء فقط.. تعرف على الشكل المختلف في الصورة

يحتوي لغزنا لهذا اليوم على صورة لمجموعة من زجاجات الصودا التي تشبه بعضها البعض ولكن لها أشكال متطابقة بشكل أساسي، ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالمراقبة الشديدة والبصيرة، فإن الوضع مختلف لأنهم يمتلكون موهبة تمكنهم من إدراك أن هناك شكلًا مختلفًا لهذه الزجاجات، ونتيجة لذلك سيكونون ناجحين في فهم السبب، لديك 12 ثانية لملاحظة الفرق وتحديده وتحديد سبب وجوده. هذا الاختلاف هو لغز تحديد شكل مختلف، وبالتالي فإن العثورعليه يتطلب مهارات مراقبة شديدة وتركيزًا شديدًا.

%D9%84%D8%BA%D8%B2 7

تعرف على الشكل المختلف في الصورة

تُظهر الصورة التي أمامنا مجموعة من زجاجات المياه الغازية ذات العلامات التجارية المعروفة مقسمة إلى ثلاثة أقسام ، يحتوي كل منها على ثلاث زجاجات من المشروبات الغازية التي تبدو للوهلة الأولى متشابهة جدًا مع بعضها البعض. ومع ذلك ، عند الفحص والتركيز عن كثب ، يمكننا أن نرى أن هناك زجاجة واحدة يختلف شكلها عن الآخرين عندما أريكم الصورة لأول مرة ، أقوم بسرعة بمقارنة العديد من مكوناتها لمساعدتك على التعرف بسرعة على الأشكال المختلفة في الصورة في غضون 12 ثانية.

%D9%84%D8%BA%D8%B2 7

حل اللغز

انتهت الـ 12 ثانية المحددة، ونرجو أن يكون بعضكم قد توصل للحل، واكتشف معنا الشكل المختلف وفي الوقت المناسب، إن لم تكون قد نجحت في العثور عليه، أنظر مرة أخرى بتمعن إلى الصورة دعونا الآن نلقي نظرة على الصورة أدناه لتحديد الشكل الذي يبرز من الأشكال الأخرى. إنه الشكل المحدد بدائرة سوداء على الجانب الأيمن للصورة.

%D8%AD%D9%84 %D9%84%D8%BA%D8%B2 7 1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *