للأذكياء فقط.. تعرف علي رقم الكوب الذي سيمتلئ أولا؟

ندخل أحيانًا في قضايا قد تبدو للوهلة الأولى بسيطة للغاية ، ولكنها تحتوي في الواقع على قدر كبير من التعقيد. من أجل حل مشكلة أو لغز مثل الذي نطلب منك القيام به ، ستحتاج إلى أن تكون شديد التركيز ، ودقيق للغاية ، وملاحظ ، ولديك تحليل صارم ومهارات التفكير المنطقي. من أجل العثور على الإجابة ، وما هو مطلوب لحل لغز اليوم ، يجب على المرء تحديد رقم الكوب الذي سيتم ملؤه أولاً. نحن في انتظار مشاركة الإجابة الصحيحة معنا في 5 ثوانٍ فقط. إذا كنت لا تعرف ذلك ، يمكنك التحقق من الحل في نهاية المنشور والعودة إلينا.

رقم الكوب الذي سيمتلئ أولا؟

تتطلب الإجابة على لغز اليوم بعض التحليل أولاً. ألقِ نظرة على الصورة التي تظهر عدة أكواب موضوعة أسفل أنابيب مياه تؤدي من صنبور مفتوح واحد. الجواب هو تحديد الكوب الذي سيمتلئ بالماء أولاً وبسرعة أكبر من الأكواب الأخرى.

حل اللغز

وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول حل اللغز بداية نجد أن هناك كوب واحد فقط، سوف يتم استبعاده من الحسابات، وهو الكوب رقم 3، حيث أن الماسورة التي فوقه مغلقة وبالتالي لن تحمل اليه أي مياه.

حل لغز أي كوب سيمتلئ أولا

يرجى ملاحظة أنه لا يزال لدينا 4 أكواب متبقية في السباق ، لذلك سنستخدم المنطق لتحديد المدة التي سيستغرقها كل كوب لملئه بالماء. سيساعدنا هذا في تحديد الكوب الذي يملأ بشكل أسرع.

لغز أي كوب سيمتلئ أولا

عندما ينزل الماء من الصنبور ، من الطبيعي أن يملأ الحاوية الموجودة تحته ، وبعد ذلك سيكون من الطبيعي أن يدخل الماء في الأنبوب مع السهم الموجود على يمين الصنبو ولأن الماسورة التي تتجه للكوب 3 مغلقة، سوف ترتفع المياه لتتدفق صوب الماسورة التي تملأ الكوب رقم 6.

لغز أي كوب سيمتلئ أولا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *