للأهلي أم الزمالك؟.. فيراري منتخب مصر يكشف موقفه من مفاوضات القطبين
منتخب مصر

كشف عمر كمال عبد الواحد نجم فريق فيتوشر ومنتخب مصر، حقيقة الأنباء الأخيرة بشأن المفاوضات معه من قبل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد أن ارتبط اللاعب بالانتقال إلى أحد الفريقين في أكثر من مرة بعد تألقه بشكل كبير في الفترة الماضية.

وكان اللاعب عمر كمال عبد الواحد قد اقترب أكثر من مرة للانتقال إلى الزمالك، ووقع عقود الانتقال من قبل ولكن أزمة وقف القيد أضاعت الصفقة وذهب إلى صفوف فيتوشر وتألق بعدها، وتم ترشيحه أكثر من مرة للأهلي ولكن إدارة فيتوشر رفضت التفريط في خدمات اللاعب.

عمر كمال يكشف تفاصيل بشأن مفاوضات الأهلي والزمالك

وقال نجم المنتخب المصري في تصريحات تليفزيونية بعد التأهل لدور مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوز الفريق على فريق سينجيدا التنزاني يوم الأحد الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف بعد أن خسر في مباراة الذهاب في تنزانيا بهدف دون مقابل، إن فريقه خاض مباراة سينجيدا بأكثر من سيناريو تحسبا لأي ظروف وسيناريو المباراة كان طبيعيا وكان اللاعبين لديهم ثقة في المكسب.

روي فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني في هذا الموعد
منتخب مصر

وأضاف عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “الأهداف التي سجلناها في مباراة سينجيدا كلها بصمة البرتغالي ريماردو فورموسينيو المدير الفني، والجميع توقع تراجع مستوى فيوتشر في الموسم الحالي بعد رحيل عدد من اللاعبين”.

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك معه، قال عمر عبد الواحد: “لا أعرف ما حدث بخصوص مفاوضات الزمالك، ولكن ما حدث في مفاوضات الأهلي سواء في يناير الماضي أو قبل انطلاق الموسم الحالي، أن الموضوع تم غلقه بعد تعرضي للإصابة وسفري إلى قطر لتلقي العلاج، ولم يتحدث معي أحد”.

وكان اللاعب عمر عبد الواحد قد قدم مستوى مميز مع فريقه أمام سينجيدا التنزاني الذي فاز فيه الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف وسجل الهدف الثالث وتأهل لدور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *