للأهلي أم الزمالك.. نجم منتخب مصر يكشف عن فريقه القادم
منتخب مصر

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي السابق بنادي فيتوشر، عن رغبة اللاعب عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن الفريق، بعد أن ارتبط اسمه خلال الفترة الأخيرة بالانتقال إلى قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعد الأداء المميز وانضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة وفي ظل حاجة الفريقين لتدعيم الجبهة اليمني.

وقال المدير الرياضي السابق بنادي فيوتشر، في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورت الفضائية، أن عمر كمال عبد الواحد كان يرغب في الانضمام إلى صفوف الأهلي في الفترة الماضية في حالة الرحيل عن فريق فيوتشر، ولكن الرغبة الأولى كانت البقاء في فيوتشر وهو ما حدث في نهاية الأمر.

وكان اللاعب عمر كمال قد نجح في لف الأنظار إليه بقوة، لينضم إلى منتخب مصر الأول، ووقع على عقود انتقاله إلى الزمالك منذ سنوات ولكن أزمة غلق فترة القيد ألغت الصفقة لينتقل إلى صفوف فيوتشر.

2871874097202205120812431243
عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

على جانب آخر أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، الاستعدادات النهائية لمواجهة فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز الذي أنطلق أمس الإثنين.

وسافر الفريق إلى الإسكندرية مساء أمس، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجمهور بعد خسارة لقب بطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف في السعودية، ويتوقع أن يدفع المدرب كولر بالصفقات الثلاثة الجديد رضا سليم وإمام عاشور وموديست في التشكيل الأساسي خاصة مع كثرة الغياب مثل محمود كهربا وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق وكريم نيدفيد وكريم فؤاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *