للمغتربين فقط .. اسعار افضل سيارات مستعملة في الإمارات بأقل من 50 ألف درهم
اسعار افضل سيارات مستعملة في الإمارات

يهتم عدد كبير من المواطنين المصريين المتواجدين في مصر، بالتعرف على أفضل السيارات المتاحة في الأسواق الاماراتية لكي يتم شراءها والتي تختلف بناء على اختلاف طراز هذه السيارات، لذلك ترصد تقرير يتضمن افضل السيارات الموجودة في الامارات والتي يمكن اقتناءها من قبل المغتربين.

اسعار افضل سيارات مستعملة في الإمارات

ومن افضل السيارات المستعملة والمتاحة في الامارات هي سيارة هيونداي توسان 2015، والتي تعتبر واحدة من أشهر الطرازات المطروحة في الأسواق العربية، والتي تأتي بسعر على نحو 49،500 درهم، بجانب سيارة نيسان سنترا. والتي تتوفر في عدد من الأسواق المحلية في الامارات في سوق المستعمل بسعر 49،900 درهم إماراتي، والتي تأني بعدد من المواصفات والمزايا القياسي الهامة، حيث أنها تدعم محرك مكون من 4 سلندر، وتصل سعة المحرك على نحو 2000 سي سي، وذلك من خلال قدرة قدرها 149 حصان.

سيارات مستعملة في الإمارات للمغتربين

ومن افضل السيارات المستعملة في الامارات للمغتربين ما يلي.

  • سيارة نيسان صني، والتي تتواجد في سوق المستعمل الآن بسعر يصل الى حوالي 48 درهم إماراتي، والتي جاءت بمواصفات هامة، من خلال محرك يتضمن سعة 1،6 لتر، وبقوة 118 حصان، وكذلك يولد المحرك عزم دوران يقدر بنحو 149 نيوتن/متر.
  • بجانب سيارة تويوتا هايلكس 2019، والتي تتواجد في هذا التوقيت في سوق المستعمل بسعر 50 ألف درهم إماراتي.
  • بجانب سيارة هوندا أكورد 2020، والتي يمكن الحصول عليها في سوق المستعمل بسعر 48 ألف درهم إماراتي.
  • سيارة سوزوكي إرتيجا، والتي تتواجد من خلال سوق المستعمل في الامارات بسعر يصل الى حوالي 42،500 درهم إماراتي، وتعد من أبرز السيارات الحديثة التي تتضمن محرك رباعي الأسطوانات وبسعة كبيرة تصل إلى 1،5 لتر، وينتج المحرك الخاص بالسيارة قوة قدرها 105 أحصنة، بجانب انتاج عزم دوران يقدر بنحو 138 نيوتن/متر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *