لمدة 12 ساعة متواصلة.. انقطاع المياه على هذه المناطق غداً الثلاثاء

حرصاً على تنبيه المواطنين لاتخاذ التدابير اللازمة، وتخزين كميات المياه التي تكفي احتياجاتهم، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق، غداً الثلاثاء، لمدة 12 ساعة متواصلة.

أماكن انقطاع المياه غداً في المنيا

في بيانها، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، عن انقطاع المياه غداً الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023، عن قرية دمشير والقرى التابعة لها، على أن يتم القطع لمدة 12 ساعة متواصلة، بداية من السادسة صباحاً وحتى السادسة من مساء نفس اليوم.

وأعلنت الشركة في بيانها، أن السبب في انقطاع المياه غداً الثلاثاء بقرية دمشير والقرى التابعة لها، يرجع للأعمال الخاصة بغسيل وتعقيم الخزان الأرضي بمحطة دمشير المرشحة، وذلك وفقاً للخطة الشتوية الموضوعة بشأن تطهير وغسيل مرافق المحطة من خلال معمل الفرع.

وطمأنت الشركة المواطنين بتوفير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب، للمخابز والمستشفيات وكافة المناطق المتأثرة، مناشدة المواطنين بضرورة الاتصال بالخط الساخن على الرقم “125” حال وجود أي شكوى.

انقطاع المياه
أماكن انقطاع المياه في المنيا

انقطاع المياه اليوم بمحافظة القليوبية

وفي سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، عن انقطاع المياه بعدد من المناطق بمدينة طوخ، اليوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر 2023، لمدة سبع ساعات متواصلة، بداية من التاسعة صباحاً وتستمر فترة الانقطاع حتى الرابعة عصر نفس اليوم.

وكشف الشركة عن المناطق المتضررة من انقطاع المياه، وهي شارع مصرف الحصة، بدءً من محل الرايق وحتى محل الغلبان والشوارع الجانبية.

وأوضحت الشركة أن السبب في انقطاع المياه اليوم عن هذه المناطق، يرجع إلى الأعمال الخاصة بإحلال وتجديد شبكات المياه بمدينة طوخ.

وأهابت الشركة بالمواطنين الماكثين في المناطق المتضررة، وكذلك أصحاب المخابز والمستشفيات بالمنطقة، تدبير احتياجاتهم من المياه بما يكفيهم خلال فترة الانقطاع، مؤكدة على عودة ضخ المياه فور الانتهاء من عمليات التجديد والإحلال، والتأكد من صلاحية المياه للشرب.

 

التعليقات

  1. الحمد لله قريه البياضيه مش على الخريطه وقاطعه فيها المياه يوميا يا ترى ايه السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *