لمدة 3 سنوات.. الزمالك يخطف صفقة الموسم من الأهلي
الأهلي والزمالك

أعلن نادي الزمالك، بشكل رسمي تجديد التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، لينهي حالة الجدل التي أثيرت في الفترة الماضية، حول رحيل اللاعب وانتقاله إلى النادي الأهلي بالتزامن مع عرضه للبيع من قبل مجلس إدارة الفريق بعد واقعة مباراة زد في الدوري.

ووجه أحمد فتوح لاعب الزمالك، الشكر إلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وحسين السيد عضو مجلس الإدار بعد تجديد تعاقده، مضيفا عبر تصريحات على قناة النادي “أشكر حسين لبيب وحسين السيد بعد تجديد تعاقدي مع الزمالك، وعمرو الجنايني وجمال العدل على تقريب وجهات النظر”.

وأضاف فتوح:”أشكر جمهور الزمالك العظيم وأعتذر له وأقول لهم أنا ابنكم وعدت إليكم، شيكابالا لا يستطيع الغضب مني سوى أسبوع أو أكثر، وفي الآخر سوف نتصالح، كنت أريد التحدث في الوقت المناسب بعدما أجدد تعاقدي حتى يصدقني الجمهور”.

رسالة فتوح إلى جماهير الزمالك

وتقدم اللاعب أحمد فتوح، اعتذار إلى جمهور الفريق على ما بدر منه خلال الفترة الماضية، حيث كتب في رسالة عبر موقع تبادل الصور انستجرام: “أتشرف بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويآ من الان الدفاع عن طموحات جماهيرنا واعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل علي الجميع ، ‎وبكل التقدير للجميع اعتذر عن اي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد وبحسن نية لادارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من اخواتي الكبار كباتن الفريق او اخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم”.

وأضاف فتوج: “وسنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية ونستمر تحت شعار الزمالك أولا وتقبلت كل العقوبات والخصومات واي قرارات لاثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان واعتذاري كذلك ‎كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لافضل نسخة من انفسنا ..عاش الزمالك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *