لم الشمل.. قرار مفاجئ من حسام حسن بشأن نجم منتخب مصر
حسام حسن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، التعاقد  مع حسام حسن لتولي القيادة الفنية للمنتخب الأول، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، الذي تم إقالته بعد الأداء المخيب الذي ظهر عليه الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والخروج من دور ثمن نهائي على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، وعدم تحقيق أي فوز في دور المجموعات.

وقدم اتحاد الكرة، حسام حسن وجهازه الفني، خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة، وجاء التشكيل على النحو التالي: ” مدير المنتخب: إبراهيم حسن. مدرب عام: طارق سليمان. مدرب: محمد عبد الواحد. مدرب حراس مرمى: سعفان الصغير. مدرب أحمال: البرازيلي مانويل باريونوفو. مدير إداري: وليد بدر. واستمرار الجهاز الطبي برئاسة محمد أبو العلا، والجهاز الإداري”.

حسام حسن يتواصل مع نجم منتخب مصر

وكشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن تواصل خلال الساعات الماضية، تواصل مع طارق حامد لاعب خط وسط فريق ضمك السعودي من أجل إقناعه بالتراجع عن قراره باعتزال اللعب الدولي في الفترة الجارية، مشيرة إلى حسام أكد للاعب أنه سيكون له دور مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة وسيكون من الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها في خط الوسط في المرحلة المقبلة.

وكان طارق حامد قد أعلن اعتزاله اللعب على الصعيد الدولي، لعدم مشاركته بشكل أساسي مع الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وكتب اللاعب مشنور عبر حسابه على تويتر: “على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم، أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *