لم يتحمل مزاح العلامة الزرقاء.. إيلون ماسك يحظر محمد هنيدي على تويتر

أثار قرار إيلون ماسك مالك موقع التدوينات الصغيرة الشهير تويتر، الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تطبيقه إزالة العلامة الزرقاء رسميا من ملايين الحسابات التي لم تدفع اشتراك التوثيق، إذ حولها لخدمة مدفوعة التكاليف لتوثيق الحساب الشهير، ثم عودتها مرة أخرى دون دفع التحقق، الأمر الذي أدى إلى تعليقات واسعة من الجمهور فضلا عن المشاهير والذي كان منهم النجم المصري محمد هنيدي، والمعروف بتفاعله الكبير مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها تويتر.

حظر هنيدي

وعلق الفنان محمد هنيدي على عودة العلامة الزرقاء لحسابه، متوجها بالشكر إلى إيلون ماسك مالك التطبيق الأشهر، فما كان من الأخير إلى حظر “هنيدي”، من التطبيق، إذ لم يتحمل الملياردير الأمريكي مزاح الفنان المصري الشهير له، إذ كتب هنيدي عبر حسابه على تويتر بعد عودة العلامة الزرقاء له: “شكرا أبو نسب”، فاتخذ ماسك قراره بحظره من على موقع التدوينات.

حظر محمد هنيدي من على تويتر

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر: “إيلون ماسك اتقمص وعملي بلوك.. علشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو .. إيلون قموصة”، معلقا على حظر إيلون ماسك لحسابه، بعد عودة العلامة الزرقاء للتوثيق دون دفع رسوم التحقق، مشيرا إلى الملياردير الأمركي الشهير لم يتحمل المزاح معه، واتخذ قراره بحظره عبر موقع تويتر، ليحظى بتفاعل واسع من متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إزالة العلامة الزرقاء

وكان إيلون ماسك، قرر تطبيق قرار إزالة العلامة الزرقاء من حسابات تويتر التي لم تدفع اشتراكات التوثيق المقررة بـ8 دولارات شهريا، الخميس الماضي، إذ أزالها من العديد من مشاهير العالم أبرزهم كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي النصر السعودي الحالي، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والنجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو، والفنان عمرو دياب، ومئات المشاهير الآخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *