“لو بتشتغل بره مصر”.. البنك الأهلي يُصدر وثيقة معاش بكرة بالعملة الخضراء للعملاء
"لو بتشتغل بره مصر".. البنك الأهلي يُصدر وثيقة معاش بكرة بالعملة الخضراء للعملاء

نوه يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إنه سوف يتم إصدار وثيقة معاش بكرة بالعملة الخضراء للعملاء الذين يمتلكون أرصدة بالدولار في البلع، وذلك كمرحلة ثانية.

معاش بكرة بالعملة الخضراء للعملاء

كما لفت نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، خلال مشاركته اليوم الإثنين، في فعاليات مؤتمر طرح وثيقة معاش بكرة للدولار للمصريين بالخارج، إلى أن هذه الوثيقة تتسم بالمرونة وتتيح للعملاء الحماية التأمينية التي تتماشى معهم.

كما أنها يتم طرحها بقسط واحد ولا يتم إلغاء الوثيقة أو تقليص قيمتها في حال عدم دفع أقساط زيادة، مع فرصة الحصول علي جائزة تشكل مبلغ المعاش بنسبة 75%من خلال عمل سحب كل ستة شهور.

وأضاف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أنه سوف يتم ترويجها للمصريين المغتربين بواسطة لينك الكتروني على موقع البنك يكون مرتبطا بالموقع الإلكتروني لشركة مصر التأمينات الحياة، والذي يشمل شرح مفصل بالوثيقة مراحل الاشتراك التي يمكن اتباعها لإكمال عملية الشراء بشكل مباشر من على الموقع، كما يتم أيضا ترويجها من خلال فروع ومكاتب تمثيل البنك المتواجدة خارج البلاد.

فيما أوضح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن البنك الأهلي المصري يسعى إلى سد جميع متطلبات العملاء بجميع شرائحها واحتياجاتها داخل وخارج مصر، مع توفير المرونة في تقديم الخدمة وفقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد اعتمادا على متطلباتهم وخططهم المالية سواء على المستوى القريب أو البعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *