«لو نظرك حاد هتحلها».. هل يمكنك العثور على الشمعة المخفية خلال 7 ثوانٍ؟

نشر موقع جاغران جوش الترفيهي، صورة جديدة من صور تحديات العقل والقدرة على اكتشاف الأشياء المخفية، حيث يتطلب اللغز العثور على الشمعة المخفية التي توجد في الملعب في غضون 7 ثوان!، مؤكدًا أن هذا النوع من الألغاز ينمي مهارات المراقبة لديك والتحقق من الأشياء في أسرع وقت ممكن، مع العلم أن الاستمرار على هذه اللعبة تزيد من الثقة بالنفس والتخلص من الطاقة السلبية التي تسيطر علينا نتيجة الضغوطات اليومية، لأن الأوهام البصرية ليست لعبة لحل الألغاز فقط بالإضافة إلى أنها نوع من أنواع الترفيهية والتسلية.

اختبر حدة بصرك… وأبحث عن الشمعة! 

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة، أنه إذا ألقت نظرة ثاقبة على الصورة التي توجد معنا اليوم وهي صبي وفتاة يلعبان في الملعب، الصبي يلعب بالكرة والفتاة على الشريحة، مع العلم أن الطفلان قد صنعوا بيت الرمل الذي يوجد في أسفل يمين الصورة، ولكن عندما نظرنا إلى الصورة مرة أخرى لاحظنا شيء مخفي ألا وهي الشمعة، التحدي هو العثور على هذه الشمعة في خلال المدة المحددة، مشيرًا إلى أن الألغاز التشويقية للدماغ تزيد من نسبة الذكاء، كما أنها طريقة مجربة ومختبرة لتحسين دماغك وإعطاء دماغك استراحة من الضغوط أنت في أمس الحاجة إليها، هل أنتم جاهزون الآن… ابدأ معنا المنافسة. 

find the candle in playground

هل عثرت على الشمعة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أثبتت الدراسات أن ممارسة مثل هذه الألغاز تعمل على تعزيز التفكير الجانبي قدرات حل المشكلات، هيا… أسرعوا.. الوقت اقترب على النفاذ!.. الوقت يجري سريعًا.. الآن توقفوا عن البحث! الوقت انتهى، انظر إلى الصورة في أدنى الصفحة لرؤية مكان الشمعة، انتهى التحدي، حظ سعيد المرة القادمة تهانينا لكل من عثر على الإجابة بمفرده دون مساعدة”.

find the candle in playground solution

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *