ليس فتوح.. الزمالك يوقف مفاوضات التجديد مع نجم الفريق
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللجنة الثلاثية التي تدير الأمور في نادي الزمالك، أغلقت عدد من الملفات انتظارا لانتخاب مجلس إدارة جديدة يوم الجمعة المقبلة 20 أكتوبر الجاري، من أجل تولي المهمة، ومن هذه الملفات ملف التجديد لعدد من اللاعبين في الفريق الأول، حرصا على استقرار الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك، قرروا عدم التجديد مع اللاعب الشاب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق في الوقت الراهن، وتأجيل حسم الملف إلى مجلس الإدارة الجديد الذي سيتم انتخابه الـ 20 من أكتوبر الجاري، حيث ينتهي عقد  الحارس الشاب في نهاية الموسم الجاري، وسيكون من حقه التوقيع لأي ناد في يناير القادم والانتقال إليه في نهاية الموسم.

وكانت اللجنة الثلاثية، قد أرجت ملف تجديد اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق، إلى ما بعد انتخاب مجلس إدارة جديدة، بعد الاتفاق معه على جميع تفاصيل التعاقد، خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، وارتباطه اسمه بالانتقال إلى النادي الأهلي الذي يبحث عن ظهير أيسر قوي.

178658
محمد صبحي لاعب الزمالك

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بنادي الزمالك بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد حصول المدرب إجازة لمدة يومين “48 ساعة” بالتزامن مع التوقف الدولي للمنتخبات لشهر أكتوبر، ليبدأ بعدها الاستعداد للمباراة المقبلة لمواجهة سموحة السكندري في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم السبت المقبل 21 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى الزمالك لمواصلة الانتصارات بعد فوزه في المباراة الأخيرة أمام البنك الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بيراميدز، والجولة الثانية تعادل مع المقاولون العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *