ليس موديست.. محترف يرحل عن الأهلي في الشتاء لهذا النادي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب التونسي محمد  الضاوي كريستو نجم الأهلي، طالب من الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالسماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، من أجل البحث عن فرصة للمشاركة بعد أن استبعد من حسابات السويسري خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن كريستو أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، حيث يرغب في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي، في الوقت الذي رحب فيه كولر برحيل اللاعب على سبيل الإعارة في الدوري لضمان مشاركته ومن ثم عودته من جديد.

نجم الأهلي ينتقل لهذا النادي

وأوضحت التقارير، أن فريق سموحة يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب التونسي الضاوي كريستو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وينتظر خلال الأيام المقبلة وصول عرض رسمي إلى القلعة الحمراء لطلب الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

large 24
محمد الضاوي كريستو لاعب الأهلي

ولم يحصل اللاعب الضاوي كريستو على الفرصة الكاملة مع الأهلي، حيث لم يشارك في المباريات إلا في أوقات قليلة،  بسبب وجود زخم كبير من اللاعبين في نفس مركزه وخروجه من حسابات المدير الفني،  على الرغم من تقديمه مستوى مميز في تونس قبل الانضمام للأهلي.

على جانب آخر، واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات للمباراة المرتقبة أمام فري ميدياما الغاني، والمقرر لها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

وشارك في مران الأمس، العديد من اللاعبين على رأسهم إمام عاشور وحسين الشحات بعد عودتهم من المنتخب، ويتوقع أن ينضم بقية اللاعبين من المنتخب اليوم الثلاثاء استعدادا للمباراة المرتقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *