ليس هالاند.. ريال مدريد يؤمن صفقة القرن ويخصص 150 مليون يورو
إصابة جديدة في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد تسعى لعقد عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعدادات للموسم المقبل والعودة إلى المنافسة المحلية خاصة بعد اقتراب لقب الدوري الإسباني هذا الموسم لبرشلونة الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق كبير مع اقتراب نهاية المسابقة.

وأوضحت التقارير الصحفية، إن إدارة العملاق المدريدي لحسم الاتفاق مع صفقة القرن التي تنتظرها جماهير الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتأمين بعض المراكز الهامة داخل تشكيل الفريق، حيث تضع اللجنة الفنية للفريق تدعيم مركز خط الوسط على رأس أولوية التدعيمات في الصيف خلال الموسم المقبل خاصة مع تراجع مستوى اللاعبين في هذا المركز بسبب تقدمهم في السن مثل لوكا مودريتش وتوني كروس.

 ريال مدريد يقترب من ضم صفقة القرن

وقال الصحفي الموثوق رامون الفاريز: ” أن الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، يريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف،أن الاتفاق مع دورتموند لن يكون صعبًا، حيث تم تحديد السعر سيكون 110 مليون ثابت + 30/40 في المتغيرات”.

اللاعب جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

وأشارت تقارير صحفية أن الفريق الإسباني سيجد صعوبة في الفوز على خدمات بيلينجهام في الصيف خاصة وأن الكثير من الأندية تنوي الدخول في مفاوضات لضمه على رأسه فريق ليفربول الإنجليزي وكذلك فريق مانشستر سيتي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد تقديمه مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يخطط في تكوين جلاكتيكوس جديد للفريق، عن طريق ضم السفاح النرويجي ايرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في موسم 2025، الذي ينتهي تعاقد اللاعب مع العملاق السماوي في نهاية الموسم المقبل 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *