ليس يوسف أسامه نبيه.. مفاجأة: الزمالك يرحب برحيل نجمه لبيراميدز في الصيف
الزمالك

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت إن إدارة الزمالك لا تمانع بل وترحب برحيل الحارس الدولي محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من تقديم اللاعب مستوى مميز خلال مشاركته مع الفريق الفترة الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي بيراميدز دخلت خلال الفترة الأخيرة في مفاوضات جادة مع فريق نادي للزمالك للتعاقد مع عواد حارس الزمالك في الموسم الجديد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم المقبل ولم يتواصل مع أي  مسؤول بإدارة الفارس الأبيض للاتفاق معه بشأن التجديد والاستمرار مع الفريق.

محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

وأكدت مصادر، أن المسؤولين في نادي الزمالك رحبوا بالعرض المقدم من فريق بيراميدز من أجل الاستفادة المادية للصفقة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب ابتعد عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة بسبب الاعتماد على الحارس محمد صبحي في التشكيل الأساسي هو ما دفعه بدراسة الرحيل عن الفريق بشكل جاد خلال الفترة المقبلة.

لاعب آخر بالزمالك على أعتاب الرحيل لبيراميدز

وكشفت تقارير صحفية أن محمد عواد ليس اللاعب الوحيد القريب من الانتقال إلى صفوف بيراميدز من نادي الزمالك، حيث اقترب اللاعب يوسف أسامة نبيه من الرحيل للفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تردد أنباء عن التوقيع للفريق في ظل عدم فتح الفارس الأبيض أمر التجديد له مع الفريق.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل 26 أبريل الجاري أمام فريق سيراميكا في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 19 من الدوري والتي ستقام في تمام الساعة الـ 8 ونص مساءا بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *