ليس يوسف نبيه.. نجم الزمالك يكشف مفاجأة بشأن انتقاله لبيراميدز في الصيف

بات اللاعب الشاب يوسف أسامه نبيه نجم الزمالك، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت التقارير إلى أن اللاعب وقع لبيراميدز بالفعل ولم يجدد مع فريقه الزمالك، حيث سينتقل اللاعب بداية الموسم المقبل إلى الفريق السماوي ويبتقى الإعلان الرسمي للصفقة.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب وقع لمدة موسمين مع نادي بيراميدز مع وجود بند للتجديد لعام ثالث في حالة رغبة الطرفين، ويحصل نبيه على 5 مليون جنيه في الموسم الواحد.

حقيقة انتقال سيف فاروق جعفر لبيراميدز

كشف طارق السيد لاعب الزمالك والمنتخب السابق، حقيقة انتقال اللاعب الشاب سيف فاروق جعفر نجم الفارس الأبيض لصفوف بيراميدز على غرار زميله يوسف أسامه نبيه، وكتب طارق عبر منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”سيف جعفر ينفي توقيعه لنادي بيراميدز والأولوية ل القلعة البيضاء”.

سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك
سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب سيف فاروق مع الزمالك، بنهاية الموسم الجاري، وكشف تقارير أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في الفريق عقد اجتماع مع اللاعب من أجل عرض عليه التجديد مع الفريق ولكن لم تسفر هذه المفاوضات عن أي تقدم في انتظار الأيام المقبلة خاصة بعد حالة عدم الاستقرار الإداري بتقديم مجلس الإدارة استقالة جماعية.

وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة قاسية أمام الإسماعيلي مساء السبت على ستاد الإسماعيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري، حيث أحرز اللاعب ياو أنور الهدف الأول للإسماعيلي وتعادل للزمالك اللاعب إبراهيما نداي، وأحرز اللاعب أشرف روقا بالخطأ في مرماه في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *