ليفربول يجهز صفقتين من العيار الثقيل قبل غلق سوق الانتقالات
انتهاء موسم نجم ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة ويجري عملية جراحية

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي بالتنسيق مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، يسابق الزمن من أجل حسم صفقتين من العيار الثقيل قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات وعدم تكرار سيناريو الموسم الماضي وعدم التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا منذ سنوات عديدة.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، قد  أعلن التعاقد مع الثلاثي أليكسيس ماك أليستر، ودومونيك سوبوسلاي، واللاعب الياباني واتار إندو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع رحيل أكثر من لاعب على رأسهم اللاعب فيرمينو، واللاعب فابينيو، وجوردان هيندرسون وغيرهم من اللاعبين.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن فريق ليفربول الإنجليزي، دخل في مفاوضات قوية مع فريق بايرن ميونخ الألماني من أجل ضم اللاعب ريان جرافنبرخ نجم خط الوسط، مشيرة إلى أن اللاعب الهولندي الشاب مستعد لمغادرة الفريق البافاري ولكن بشرط وهو اللعبب بشكل أكثر انتظاما مع فريق ليفربول.

elbashayer 2023 08 21 624565
ريان جرافنبرخ يقترب من ليفربول

وأشارت تقارير إلى أن ليفربول يجري محادثات أيضا مع فريق كريستال بالاس من أجل ضم لاعبه شيخ دوكوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد التنسيق مع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

تطور جديد بشأن انتقال محمد صلاح لـ اتحاد جدة

على جانب آخر، فجر الصحفي رودي جاليتي، مفاجأة بشأن العرض المقدم من فريق اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب محمد صلاح من فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مضيفا في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الفريق السعودي يصر على التعاقد مع صلاح ولكن ليفربول ومدربه كلوب يرفضان فكرة رحيله في الوقت الحالي بسبب عدم وجود بديل مناسب له بالفريق في الوقت الحالي.

وأشار الصحفي الإيطالي، إلى أن محمد صلاح يبدوا موافقة على العرض ولكنه لا يمارس أي ضغط على الإدارة مضيفا أن “الشرط الذي قد يجعل ليفربول يوافق على إتمام الصفقة، هو التعاقد مع بديل لصلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *