ليفربول يرصد مبلغ خيالي للتعاقد مع بديل محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول بالتنسيق مع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، وضعت أكثر من  اسم في قائمة المرشحين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، تحسبا لرحيل اللاعب محمد صلاح نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت محمد صلاح على مقربة من الرحيل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تلقي النادي عرض مغريا من فريق اتحاد جدة السعودي هو الأكبر، ولكن لعدم وجود بديل مناسب في الفريق، رفض المدرب الألماني يورجن كلوب التفريط في خدماته، ولكنه يجهز بديل مناسب تحسبا لتكرار العروض الأخيرة.

ليفربول يتحرك لضم بديل صلاح

وقالت صحيفة ميرور البريطانية، إن ليفربول مستعد للتعاقد مع اللاعب ليروني ساني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال قياسية للنادي مقابل الأموال التي سيحصل عليها من وراء بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن المدرب الألماني كلوب يرغب في جذب ساني للعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يجهز عرض مغري لضم نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، ولكن ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد معه هو الآخر مما يمثل صعوبة في ضمه.

2222304 0
ساني

على جانب آخر، تعرض اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لانتقاد واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب تجاهله ما يحدث في قطاع غزة وتعرض الأشقاء الفلسطينيين لقصف متواصل لليوم التاسع على التوالي واستشهاد أكثر من ألف طفل وأكثر من 2300 فلسطيني منذ بداية القصف، وعدم تعليقه وتضامنه على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعدد كبير من اللاعبين المصريين والعرب.

ويتواجد اللاعب محمد صلاح في معسكر منتخب مصر، الذي يستعد لمواجهة منتخب الجزائر غدا الإثنين في الإمارات، بعد أن حقق الفوز في المباراة الماضية يوم الخميس الماضي على زامبيا بهدف دون مقابل أحرزه حمدي فتحي، ضمن الاستعدادات الودية لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا المقبلة وخوض المنافسات المؤهلة لكأس العالم 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *