ليفربول يرصد 60 مليون يورو للتعاقد مع بديل محمد صلاح
محمد صلاح نجم ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، بالتنسيق مع المدرب الألماني يورجن كلوب، جهزت قائمة من أجل اختيار الأفضل من بينهم لتدعيم الجبهة اليسري خلال الفترة المقبلة التي يلعب فيها محمد صلاح قائد منتخب مصر، تحسبا لرحيله في نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب محمد صلاح أقرب للمغادرة من فريق ليفربول الإنجليزي، في الصيف الماضي، وذلك بعد العروض التي قدمها فريق اتحاد جدة السعودي، لولا تمسك المدرب الألماني يورجن كلوب بصلاح لعدم وجود بديل مناسب له ولضيق الوقت للتعاقد مع صفقة جديدة، على الرغم من تقديم الفريق السعودي عرضا كبيرا للفريق وللاعب.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية، أن فريق ليفربول يخطط للتعاقد مع أحد اللاعبين البارزين في أوروبا، تحسبا لرحيل نجمه المصري محمد صلاح في نهاية الموسم، حيث أكدت أن الريدز مستعد لتقديم عرضا ضخما من أجل التعاقد مع اللاعب الألماني ليروي ساني نجم فريق بايرن ميونخ الألماني ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي الماضي لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل.

2222304 0
ساني لاعب بايرين ميونخ

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، معجب بمواطنه ساني ويدفع لشرائه برسوم ضخمة، خاصة وأنه قدم مستويات مميزة مع فريق ومع فريق مانشستر سيتي قبل رحيله لصفوف البايرن الألماني، مشيرة إلى أن الفريق الألماني لن يوافق على رحيل لاعبه إلى فريق ليفربول بأقل من 60 مليون يورو، وهو السعر الذي اشتراه به اللاعب من صفوف مانشستر سيتي.

ويتواجد محمد صلاح في الوقت الراهن مع معسكر منتخب مصر لشهر أكتوبر، حيث يستعد لمواجهة منتخب الجزائر، غدا الإثنين على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن استعدادات المنتخبات لخوض منافسات بطولة أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم المقبلة 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *