مالك إنتر ميامي يوجه رسالة مثيرة لجماهير برشلونة بشأن ميسي
ليونيل ميسي برشلونة

أثار خورخي ماس مدير إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي، حالة من الجدل خلال الساعات المقبلة، بعد أن أعلن عن موافقته بعودة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني والذي قضى معه سنوات طويلة وحصد خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث أكد أنه لا يمانع في أن يرى ميسي بقميص فريقه السابق برشلونة.

ومنذ أن رحل ميسي عن صفوف برشلونة الإسباني في صيف عام 2021 راحلا لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ارتبط ميسي بالعودة إلى فريق برشلونة، خاصة بعد رحيله عن النادي الفرنسي في الصيف الماضي وقبل أن ينتقل إلى صفوف إنتر ميامي بالدوري الأمريكي.

ويتوقع أن تكون عودة لونيل ميسي إلى برشلونة، بمثابة مباراة وداعية للأسطورة الأرجنتينية أمام جماهير برشلونة وبقميص النادي الكتالوني، حيث وعد مدير نادي إنتر ميامي الأمريكي الأسطورة ميسي بإقامة مباراة ودية مع فريقه الأسبق، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة إي إس بي إن العالمية.

2023 09 21T003253Z 1960253602 MT1USATODAY21466396 RTRMADP 3 MLS TORONTO FC AT INTER MIAMI CF
ميسي

وقال مدير إدارة نادي إنتر ميامي الأمريكي في تصريحات لـ صحيفة «موندو ديبورتيفو»: “كنا نطمح منذ سنوات للتعاقد مع ميسي، وليس هناك أفضل من أن يأتي أفضل لاعب في العالم إلى ميامي، اجتمعت مع والد ميسي في عام 2019، وشرحت له أنا وديفيد بيكهام خلال 3 ساعات مشروع النادي، من أجل إقناع اللاعب بالانضمام إلى الفريق”.

وأضاف ماس في تصريحاته: “وأتواصل مع خورخي ميسي بشكل مستمر، والمفاوضات استغرقت 4 سنوات ونصف من أجل إقناع ميسي بمشروع النادي، وكنت واثقا من قدوم اللاعب إلى أمريكا، ووجدت الفرصة بعد تتويجه بمونديال 2022، ومنحت ميسي وعدًا ببذل أقصى جهد في السنوات القادمة، ليحظي بفرصة وداع جماهيره في برشلونة، إنتر ميامي قد يذهب إلى هناك، أو نخوض مباراة ودية مع برشلونة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *