مانشستر يونايتد يتحرك لضم أولى الصفقات الصيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن مانشستر يونايتد فتح خطوط اتصال مع نظيره تشيلسي من أجل ضم اللاعب ماسون ماونت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تبدأ في نهاية الشهر الجاري، حيث ينتهي عقد اللاعب الدولي الإنجليزي مع البلوز مع نهاية الصيف القادم، وتضغط إدارة الشياطين الحمر من أجل إنهاء الصفقة قبل نهاية الأسبوع المقبل.

وأشارت التقارير إلى أنه من المتوقع رحيل اللاعب ماسون ماونت عن صفوف تشيلسي على الرغم من حرص مدرب تشليسي مارويسيو بوكيتينو على الاحتفاظ بخدماته، حيث يتنافس أكثر من نادي على الحصول على اللاعب مثل الأرسنال وليفربول لكن مؤخرا ظهر المان يونايتد كمرشح قوي لضم اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

مانشستر يوايتد اتفق مع ماسون ماونت

وأشارت شبكة سبورتس نيوز، أن اللاعب ماونت توصل بالفعل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن كافة الشروط الشخصية، وينتظر المفاوضات مع فريقه تشيلسي لمناقشة قيمة الصفقة، مشيرة إلى أن اليونايتد استغل وضع تشيلسي المعقد حيث لا يعتقد أن يكون الفريق قادر على تلبية مطالبه المادية.

ونجح ماونت في الظهور بأفضل مستوياته مع تشيلسي خلال الموسم الجاري، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع نحو 6 تمريرات حاسمة في 35 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق، وعاني من الإصابة التي تعرض لها في النصف الثاني من الموسم وخضع لعملية جراحية في الحوض مما أبعده عن آخر 7 مباريات للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

19 2021 637536516493099959 309
ماسون مونت لاعب فريق تشيلسي

وصعد النجم الإنجليزي في صفوف فريق الشباب بتشيلسي، وخرج على سبيل الإعارة لفريق فيتيس وديربي كاونتي، وعاد من جديد لفريق تشيلسي ليكون من ضم التشكيل الأساسي للفريق الأول، وسجل نحو 27 هدفا في الدوري الإنجليزي من بينها 11 هدفا في الموسم الماضي وسجل لمنتخب بلاده 5 أهداف في 36 مباراة دولية.

وينتظر تشيلسي تقديم عرض لا يقل عن 85 مليون جنيه إسترليني لبيع نجمه ماونت، ولكن اليونايتد عرض نحو 55 مليون جنيه إسترليني ويتوقع أن تستمر المفاوضات للوصول إلى اتفاق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *