مباراة حسم الدوري.. قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن مباراة القمة المرتقبة
الأهلي والزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في اتحاد كرة القدم، استقروا بشكل كبير على إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقبلة والمقرر لها يوم الخميس القادم 13 من يوليو الجاري على استاد القاهرة الدولي، إلى طاقم حكام مصري، على أن يجرى تحديد الطاقم خلال الأيام المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الاتحاد، رفضوا بشكل قاطع الاستعانة بطاقم حكام أجنبي بعد طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكما بالعزل من منصبه، وذلك لضيق الوقت، إضافة إلى عدم تقديم الزمالك طلب رسمي خلال المدة المحددة ودعم قيمة رسوم استقدام طاقم أجنبي.

5 حكام مرشحين لمباراة القمة

وأوضحت التقارير، أن هناك اتحاد الكرة ولجنة الحكام رشحت 5 حكام لاختيار من بينهم من يتولى المهمة التحكيمية في مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الخميس المقبل،  حيث تم ترشيح الحكم محمد عادل ومحمود البنا وأمين عمر وكذلك محمد معروف وإبراهيم نور الدين، على أن يتم اختيار أحدهم لهذه المباراة.

بعد إبعاده عن إدارة المباريات.. موعد انتهاء عقوبة الحكم إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين مرشح لمباراة الأهلي والزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد هدد بالانسحاب من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في حالة عدم استقدام حكام أجانب للمباراة،  وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وسط جدل تحكيمي خاصة بعد إلغاء هدف للإسماعيلي بداعي لمسة يد على اللاعب محمد حسن.

ويلعب الأهلي مع الزمالك يوم الخميس المقبل 13 أبريل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يدخل الأهلي المباراة وهو في حاجة لتحقيق الفوز من أجل التتويج رسميا ببطولة الدوري، في حين يدخل الزمالك المباراة ولديه رغبة قوية في إلحاق أول هزيمة بغريمه التلقيدي في المسابقة وتعكير فرحة جمهوره باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *