مبسوط معانا.. بيان رسمي من الأهلي للرد على رحيل نجم الفريق
فريق الأهلي

حسم النادي الأهلي، في بيان رسمي له عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة حول تلقي مدافع الفريق محمد عبد المنعم عروضا للاحتراف عن صفوف الفريق، خاصة من فرق بالدوري السعودي للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير المقبل.

وقال أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات في الأهلي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن المدافع محمد عبد المنعم لم يتلق أيي عروض للاحتراف في الفترة الماضية، مضيفا أن ” ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وأن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات إحدى الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد أخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات”.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات اليوم الخميس الاستعدادات بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد تأهل الفريق إلى نهائي كأس مصر بالفوز على فريق إنبي أمس الأربعاء بثلاثة أهداف دون مقابل، أحرزها كلا من علي معلول والفرنسي أنتوني موديست وإمام عاشور.

وواصل الأهلي تدريباته تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأحد المقبل 8 من أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وعقد المدرب السويسري كولر، المدير الفني محاضر للاعبي الفريق، ناقش خلالها عددا من الأمور الفنية الخاصة بالمباراة، وذلك من أجل الاستمرار في تقديم العروض القوية التي يقدمها الفريق في مختلف البطولات.

التعليقات

  1. إوعى يا كابتن محمد تسيبنا وتمشي احنا بنحبك وبنحب الفريق كله ولن نستغني عن أحد منكم إلا من يراه الطاقم الفني للفريق واللي بنحبه نظل متمسكين به وننتظر منه المزيد ربنا يوفقك مع الأهلي انت وجميع زملائك وتحصدوا البطولات تلو الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *