مبلغ ضخم جدا.. تعرف على سعر ساعة يد عمرو دياب في حفل تكريم هاني شنودة

أثار الفنان عمرو دياب الجدل خلال الساعات القليلة الماضي، بعد تألقه بإطلالة كلاسيكية عصرية، أثناء حضوره حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة بالرياض، فضلا عن ارتدائه ساعة باهظة الثمن، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن موديلها وسعرها، بعد أن ظهر بها الفنان بشكل ملفت خلال حفل تكريم الموسيقي الكبير الذي دعمه في بداياته الفنية.

سعر ساعة يد عمرو دياب

ورصد حساب Egypt Celebrities Watches عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، موديل الساعة التي ارتداها عمرو دياب في الحفل، وهي من تصميم دار الساعات Audemars Piguet اوديمار بيجيه العالمية، ويصل سعرها إلى 655 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 20 مليون و240 ألف جنيه مصري، وتم صنعها ساعة من الذهب الأبيض المطروق عيار 18 قيراط، مع إطار ملون من باجيت الماس، وتحتوي حركة الساعة على 38 من الأحجار الكريمة.

عمرو دياب يحضر حفل تكريم هاني شنودة

يذكر أن عمرو دياب اصطحب الموسيقار هاني شنودة معه عند صعوده إلى المسرح، وقال: “يوم مميز بالنسبة لي، فالمسرح ده بقالي 3 سنين بغني ليه، لأن اليوم ده أنا شوفت نفسي وأنا عندي 20 سنة”، مضيفا أن “هاني شنودة مش بس بإنجازاته وشغله الكثير، اللي كان في فرقة المصريين وموسيقاته التصويرية، وهو مش قدملي في الإذاعة بس، ده عرفني على فطاحل مصر، صلاح جاهين وعبدالرحيم منصور، وده فادني كتير أوي في حياتي”.

عمرو دياب

وتوجه عمرو دياب بالحديث إلى الموسيقار الكبير قائلا: “تاريخي أنت أول واحد آمنت به، ومن غيرك مكنتش جيت من بورسعيد.. وكان أول أغنية غنيتها هي الزمن، كويس إن أنا فاكرها”.

وكان الهضبة شارك في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في العاصمة السعودية الرياض، رفقة العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي، أبرزهم الكينج محمد منير، ليلى علوي، إلهام شاهين، إيهاب توفيق، أنغام، حسن الرداد، محمد عدوية، المخرج خيري بشارة، الموسيقار هشام نزيه، مدحت العدل، وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *