متابعينه من فترة طويلة.. تفاصيل عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم الأهلي
تفاصيل عرض البايرن للتعاقد مع نجم الأهلي

كشفت تقارير إعلامية خلال الساعات الأخيرة عن تفاصيل عرض بايرن ميونخ للجصول على توقيع نجم الأهلي، وذلك بعدما قدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة فريقه ومنتخب بلاده خلال الفترة الماضية، ليخطف اللاعب أنظار العديد من الأندية في أوروبا والخليج على مدار الأيام الأخيرة، ويضع النادي الأهلي في مأزق حقيقي بين التمسك بخدماته كواحد من أهم الركائز الأساسية في الفريق وبين رحيله عن صفوف الشياطين الحمر والحصول على مقابل مادي كبير.

تفاصيل عرض بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم الأهلي

كشف الإعلامي تامر بدوي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن نادي بايرن ميونخ قد وضع لاعب خط الدفاع في النادي الأهلي محمد عبد المنعم، ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في الحصول على خدماتهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح “بدوي” في تصريحاته بأن المدرب الالماني توماس توخيل غير راضي عن أداء الخط الدفاعي في الفريق البافاري وطلب من الإدارة الحصول على توقيع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وإدارة النادي عرضت عليه التوقيع مع محمد عبد المنعم لحل الأزمة الدفاعية في الفريق.

وأشارت تقارير إعلامية، بأنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي للحصول على توقيع اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي، والأمر حتى الآن لم يتعدى مرحلة العروض الشفهية.

الجدير بالذكر بأن عبد المنعم قد تلقى عدة عروض خلال الأيام الأخيرة، من بينها عرض من قبل نادي الاتحاد السعودي والذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وذلك مع وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية موسم الإعارة بمقابل مادي كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *