مثالي.. الأهلي يعترف بالتحرك لضم بديل معلول
معلول

كشف المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء بدأت التحرك لضم بديل اللاعب التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مع تقدمه في السن وعدم وجود بديل مناسب مع الفريق بالتزامن مع كثرة البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب التونسي علي معلول مع النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاي، وسيكون من حقه التوقيع لي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، خاصة وأن الفريق لم يحسم التجديد معه حتى هذه اللحظة، ويتوقع أن يفتح معه باب التفاوض بعد بطولة الدوري السوبر الإفريقي.

الأهلي يتحرك لضم بديل علي معلول

وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورت 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه لا يوجد أي بديل لعلي معلول نهائيا خلال الفترة الحالية في ظل الامكانيات الكبرى التي يتمتع بها، مضيفا أن “معلول قدم الكثير للنادي خلال الفترة الأخيرة، وسنبحث عن لاعب مميز في مركزه من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة”.

على معلول يرحل عن الأهلي
علي معلول

وأضاف القيعي: “هدفنا تدعيم نواقص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتركيز على تنفيذ طلبات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة”.

وكان النادي الأهلي قد تعرض للخسارة، مساء اليوم الأحد، أمام صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في ذهاب دور نصف النهائي في الدوري الإفريقي في جنوب إفريقيا، حيث يتبقي مباراة العودة على ستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتأهل الفائز في مجموع المباراتين للمباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *