مجانا.. 3 أندية تتصارع من أجل ضم جوهرة الزمالك في الانتقالات الصيفية
حقيقة انتقال نجم الزمالك للأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك أكثر من نادي مصري، وضعوا اللاعب يوسف أسامه نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قائمة المطلوبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم تفتح إدارة القلعة البيضاء باب المفاوضات لتجديد عقده حتى الآن.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن 3 أندية تتصارع على ضم نجم الزمالك من أندية الدوري، حيث تلقى اللاعب عروض لضمه بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر، من بينهم فريق بيراميدز، وسط تقارير أن الأهلي يترقب موقف اللاعب من بعيد وفي حالة عدم التجديد مع الزمالك لربما يدخل في مفاوضات لضمه.

ويحظي يوسف أسامة نبيه باهتمام كبير من فريق المصري البورسعيدي وكذلك سموحة السكندري لضمه في حالة عدم التجديد مع الزمالك، حيث ينتظر اللاعب تحديد مصيره مع الفريق بتجديد التعاقد معه من عدمه لحسم وجهته المقبل، بعد إن شارك مع الفريق هذا الموسم في 23 مباراة في مختلف المسابقات أحزر خلالها 5 أهداف.

large 75
أندية تتصارع لضم يوسف أسامه نبيه

ساعات حاسمة في نادي الزمالك

على جانب آخر، تترقب جماهير القلعة البيضاء، قرار مجلس الإدارة وحسم ملف المدير الفني للفريق، خاصة بعد خروج تقارير صحفية بالتأكيد عن رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وذلك بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من فريق شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة الماضية بهدفين بدون مقابل.

ورشحت تقارير صحفية مجموعة من المدربين المحليين والأجانب لتولي المهمة الفنية خلفا لفيريرا في الزمالك مثل أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأسبق ومدرب الإسماعيلي الماضي، وطارق مصطفي، وخالد جلال، ومؤمن سليمان، وكذلك موسمياني مدرب الأهلي السابق ومدرب أهلي جدة الحالي، وجروس مدرب الزمالك الماضي، وفي انتظار حسم الملف خلال ساعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *