مجانًا 100 %.. 5 ألعاب مشابهة للعبة GTA 6 لحين طرحها في 2025

شهدت صناعة ألعاب العالم المفتوح تطورت ملحوظا في السنوات الأخيرة، وقادت سلسلة ألعاب Grand Theft Auto GTA هذا التطور من خلال تقديمها لآليات لعب فريدة وابتكارات مميزة، وبعد طرح تريلر جاتا 6، زاد شغف اللاعبين باللعبة، التي ستطرح في 2025، وخلال انتظارك إصدار لعبة GTA 6 في عام 2025، إليك قائمة بخمسة ألعاب عالم مفتوح تشبه GTA بطرق مختلفة، وستزيد من شغفك حتى طرح النسخة الجديدة من لعبة GTA 6.

5 ألعاب مشابهة للعبة GTA 6

1x scaled

  1. Just Cause 3، متاحة على PC و PS4 و Xbox One، هيلعبة ممتعة وغنية بالحركة من تطوير Avalanche Studios ونشر Square Enix، تقدم عالما مفتوحا يشبه GTA بالكثير من الحرية والمغامرة، تمتاز بآليات لعب فريدة ومشاهد قوية.
  2. Mafia 2 Definitive Edition، تقدم تجربة جديدة لمغامرات فيتو مع ميزات تقنية محسنة، تقدم قصة جذابة وشخصيات مميزة، يتضمن كل المحتوى الإضافي والتحسينات الرسومية، وتم إعادة إطلاق للعبة الأصلية بدقة 4K على الأجهزة المنزلية وPC.
  3. Saints Row: The Third Remastered، تعد منافسا فريدا لGTA بأسلوب لعب ممتع وسخرية مباشرة، تقدم جرعة كبيرة من المرح وخيارات تخصيص واسعة، وتم إعادة تقديم للعبة مع رسومات محسنة على أجهزة PC وPS5 وXbox Series X.
  4. Sleeping Dogs: Definitive Edition، تقدم تجربة فريدة في عالم هونغ كونغ المثير، تدور حول قصة Wei Shen والتحقيقات الخطيرة، تمزج بين العناصر القتالية والتحقيقات الجريمة بشكل متقن، وتم إصدار محسن بدقة 4K وكل المحتوى الإضافي.
  5. Watch Dogs Legion، تمزج بين عناصر العالم المفتوح والتجنيد الديناميكي للشخصيات، تقدم رحلة إلى قلب لندن المعاصرة مع عناصر الحرية والاستكشاف، تتمتع بنظام فريد يسمح بتجنيد أي شخص في اللعبة، وتحتوي على مهام وأنشطة متنوعة ومنافسات جماعية مثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *