محاكمة جديدة لمرتضى منصور بتهمة سب محامي الأهلي
مرتضى منصور

حددت نيابة الشؤون الافتصادية وغسيل الأموال، جلسة 19 سبتمبر الجاري لمحاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق والهارب من تنفيذ حكم جنائي نهائي بالحبس واجب النفاذ بتهمة التعدي على موظفين عممومين في القضية التي تحمل رقم 345 لسنة 2023 جنح ماليه بجلسة 21 أغسطس الماضي، وتنعقد جلسة المحاكمة الجديدة في القضية رقم 2027 لسنة 2023 جنح مالية أمام المحكمة الاقتصادية بالقاهرة.

وكان المحامي محمد عثمان، المحامي بالنقض ونقيب محامي القاهرة الأسبق المستشار القانوني للنادي الأهلي، قد تقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد مرتضى منصور اتهمه فيه بالتعدي عليه والسب والإزعاج بإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي بأن نعته بعبارات خادشة للاعتبار من خلال مداخلة تليفزيونية ببرنامج زملكاوي على قناة النادي بتاريخ 22 أغسطس الماضي.

وطالبت النيابة العامة، معاقبة مرتضى منصور  بالمواد “166مكرر، و177و306و308 مكرر من قانون العقوبات والمادتين 70و76 منً قانون تنظيم الاتصالات” وهي المواد التي تعاقب بالحبس الوجوبي لمرتكب الجرائم التي جاءت في قرار الاتهام.

576
مرتضى منصور

أسماء المتقدمين لانتخابات الزمالك حتى الآن

على جانب آخر،  تقدم نحو 25 مرشحا لانتخابات الزمالك والمقرر لها في 25 أكتوبر المقبل حيث ترشح أكثر من شخص على مناصب العصوية بجانب ترشح شخص واحد على منصب الرئيس حتى، ويتبقى يوم واحد قط لغلق باب الترشح بشكل نهائي، حيث ينتهي موعد تقديم الأوراق غدا الأحد.

وأعلن حسين لبيب تقدمه للانتخابات على منصب الرئيس في قائمة انضم إليها أحمد سيلمان، ومن الممكن أن تحدث مفاجأة ويتقدم مرتضى منصور أو يقدم قائمة يدعمها، وتقدم ماجد فاروق الحنبلي أوراقه على منصب الرئيس، وتقدم هاني العتال على منصب النائب، وتقدم “كريم عادل – محمد قدري – عبد المجيد سليم” على منصب أمين الصندوق.

في حين تقدم لعضو فوق السن كلا من “أحمد عفيفي، رجب رواش، أحمد فودة نصير، حمدية كمال، مروة أمير الرفاعي ، أشرف إمام عبد السلام ، مروة البرجي ، نجلاء الناجي ، أحمد عبادة ، سيف الاسلام محمد يوسف ، طارق عبد العال ، رفعت شبل ، سامح سوني ، علاء مقلد ، حاتم السيد”،  وتقدم لعضوية تحت السن كلا من “محمد خالد الصادق – أحمد زادة – علي العاطفي – ياسمين الشريف – إيهاب عصمت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *