“محدش هيتكلم من وراك”.. واتساب يكشف عن تحديث جديد يفاجئ كل المستخدمين
واتساب

يحاول فريق التطوير داخل شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، القيام ببعض التعديلات المستمرة وإضافة عدة خصائص ومزايا جديدة إلى تطبيق whatsapp، وذلك لتلبية احتياجات المستخدمين بشكل دوري ومستمر، وخلال الساعات الأخيرة قد جاء الدور على خاصية “الدردشة الجماعية”، حيث يتم تطويرها لتمكن المستخدم من الاستفادة منها بالشكل الأمثل، وخاصة في ظل رغبة البعض في إضافة بعض الأمور التي تساعد على تنسيق المناقشات فيما بينهم داخل الدردشات الجماعية.

واتساب يعلن عن مزية جديدة

قال تقريب من موقع WABetaInfo التقني، والمهتم بمتابعة آخر تحديثات واتساب، بان هناك العديد من الشكاوى التي وردت في الفترة الأخيرة بشأن عدم وجود تنسيق واضح في الدردشات الجماعية، وهو الأمر الذي يسبب مخاطر حدوث مكالمات فائتة أو متأخرة بعض الشيء.

وأوضح التقرير، بأن واتساب قد أعلن عن أداة جديدة سيكون هدفها هو تحسين مسألة التنسيق والتخطيط داخل المحادثات الجماعية، ويمكن الحصول عليها من خلال تنزيل آخر تحديث لتطبيق واتساب من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة.

ووفقًا لما يؤكده بعض خبراء التقنية، فإن الخاصية الجديدة ستجعل الأشخاص داخل الدردشات الجماعية يقومو بإنشاء “حدث” باسم معين ومن ثم اختيار وقت محدد له، ويتم إبلاغ كل أعضاء المجموعة بهذا الموعد من خلال رسالة داخل المحادثة الجماعية، ليكونوا على معرفة تامة في حال وجود أي أحداث أو مكالمات سيتم عقدها في وقت لاحق.

ميتا تكشف عن مزايا فريدة داخل واتساب

في السياق ذاته، بات من المؤكد بأن يتمكن المسؤولين داخل شركة ميتا من إطلاق عدة مزايا جديدة خلال الأيام المقبلة، سيكون هدفها الأساسي هو المساعدة في تحسين تجربة المستخدم وزيادة إحساسه بالأمان داخل التطبيق.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن واحدة من هذه المزايا هي إمكانية قيام الشخص بغلق الدردشات الخاصة بكلمة مرور “باس ورد” وذلك لمنع وصول أي شخص إلى تلك المحادثات، وهو أمر يزيد من الخصوصية داخل تطبيق واتساب في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *