“محدش يخفف”.. الأرصاد: أمطار تضرب هذه المناطق بعد ساعات وتحذر من هذه الظاهرة
حالة الطقس في مصر اليوم

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم بأن هيئة الأرصاد قد أطلقت تحذيرات من عدم استقرار في الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلة، مشيرة إلى كون فصل الربيع خلال هذا العام سوف يشهد العديد من التقلبات الجوية سواء على مدار الأسبوع أو حتى خلال اليوم الواحد، ومؤكدة على كون طقس العيد سيكون مائل للبرودة صباحًا وحار خلال ساعات النهار، ليحدث تحسن في الأحوال الجوية خلال أواخر ساعات الليل.

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الساعات المقبلة

أكد بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن هناك توقعات بسقوط أمطار خلال يومي الأحد والاثنين وذلك على بعض المناطق مثل البحر الأحمر وكذلك على سيناء، مشيرة إلى كون تلك الأمطار قد تكون رعدية على بعض الأنحاء.

وأوضح بيان الأرصاد إلى وجود نشاط للرياح يجعل كل المواطنين يشعروا بالأجواء الربيعية، وسيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة بشكل واضح خلال يومي الأحد والاثنين، وهذا بجانب وجود شبورة مائية على بعض الطرق السريعة والزراعية القريبة من المسطحات المائية.

وقالت الهيئة بأنه يتوجب على المواطنين عدم تخفيف الملابس خلال ساعات الليل المتأخرة على وجه التحديد، وذلك لتجنب التعرض لنزلات البرد والإصابة بالأمراض، وهذا بجانب ضرورة توخي الحذر عند القيادة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من مسطحات مائية خلال ساعات الصباح البحر.

ونوهت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية، بأن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة خلال الساعات المقبلة على بعض المناطق في السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *