محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال للدوري السعودي.. و«سان جيرمان» يدخل على خط المنافسة
صراع الأندية السعودية على ضم صلاح

تداولت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي إلى الدوري السعودي، الذي استطاع جذب العديد من أساطير كرة القدم خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو وروبرتو فيرمينو، وكريم بنزيما وكانتي.

وشهدت الساحة الرياضية خلال الأيام الماضية، منافسة كبيرة بين الهلال السعودي والنصر، للحصول على خدمات الفرعون الصغير، وقدما عروضا مغرية.

موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

ومن جانبه، حسم محمد صلاح، موقفه من العروض التي تقدم له من أندية الدوري السعودي، المعروف بـ«روشن»؛ إذ أغلق الطريق أمام تلك العروض ولم يفتح بابا للمفاوضات.

ويشار إلى أن عقد محمد صلاح مع ليفربول ينتهي في يونيو 2025، وكشفت مصادر مقربة من الفرعون المصري، عن أنه أكد استمراره مع الريدز ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

تحذيرات لإدارة ليفربول من العروض المقدمة لصلاح

وحذر موقع «ليفربول إيكو» من خلال تقرير له، إدارة الريدز من إمكانية إغراء الأندية السعودية لنجم منتخب مصر محمد صلاح للانتقال إلى دوري روشن خلال الفترة المقبلة.

دخل نادي باريس سان جيرمان مع أندية الدوري السعودي، المنافسة على ضم محمد صلاح، ويدرس النادي الباريسي، إمكانية التعاقد مع الفرعون خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ لتعويض رحيل ليونيل ميسى عن الفريق.

صراع الأندية السعودية على ضم صلاح
صلاح يحسم موقفه من الانتقال للسعودية

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 29 هدفا، وصنع 15 مع الريدز هذا الموسم في مختلف البطولات التي شارك فيها.

وجاء محمد صلاح في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافي البريميرليج؛ بعدما سجل 19 هدفا في البطولة.

صلاح يعود للمشاركة في تدريبات ليفربول

وعاد محمد صلاح، اليوم إلى ليفربول للمشاركة في التدريبات استعدادا للموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للريدز، خبر عودة صلاح إلى مركز التدريب، معلقا بأنه لا توجد بداية أجمل لهذا اليوم من عودة صلاح لصفوف ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *