محمد صلاح يشيد بمسلسل “جعفر العمدة” وينشر صورة لـ محمد رمضان
محمد صلاح يشيد بمسلسل "جعفر العمدة" وينشر صورة لـ محمد رمضان

أشاد النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول الإنجليزي بالدراما الرمضانية هذا العام وبالتحديد مسلسل “جعفر العمدة” بطولة الفنان محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وعصام السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد صلاح يشيد بمسلسل جعفر العمدة

ونشر الملك المصري محمد صلاح صورة لمسلسل جعفر العمدة عبر حسابه على إنستجرام، أثناء متابعته للمسلسل وخاصة الفنان محمد رمضان مشيدا بأداء رمضان ونجوم المسلسل خاصة أن المسلسل نال إعجاب الكثير واستطاع أن يحجز مكانه بين المسلسلات العديدة التي تقدم في درما رمضان 2023.

محمد صلاح يشيد بمسلسل "جعفر العمدة" وينشر صورة لـ محمد رمضان
محمد صلاح يشيد بمسلسل “جعفر العمدة” وينشر صورة لـ محمد رمضان

هل سيتم تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

وحل نهاية المسلسل وهل سيتم تغييرها بسبب توقعات الجمهور، أكد المخرج والمؤلف محمد سامي أن مسلسل “جعفر العمدة” به جرعة تشويق كبيرة لافتا إلى أن صناع العمل اجتهدوا ليظهر هذ المسلسل بالشكل الذي يرضي الجماهير.

تعليق محمد سامي على نهاية مسلسل جعفر العمدة

وعلق محمد سامي على نهاية مسلسل “جعفر العمدة” خلال حلوله ضيفا على برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” موضحا أنه لن يتم تغيير النهاية، موضحا أنه طلب من الفنانين النزول إلى موقع التصوير من أجل إعادة تصوير زوايا جديدة لجزء من مشهد الحلقة السابعة والعشرين.

وأضاف المخرج محمد سامي أن هالة صدقي بتهزر علشان نازلة تصور لكنها صراحة لم تتأخر ولما كلمت محمد رمضان لم يتأخر والمشهد الذي تم تصويره لا علاقة له بالنهاية إطلاقا، مشيرا إلى أن اعتماد نهاية المسلسل على مشهد غير محبب لافتا إلى أن المسلسل يجب أن يكون قائما على التشويق.

وتابع أن مشهد النهاية يحمل مفاجأة خاصة أن أحمد داش حتى الآن هو سيف ابن جعفر العمدة حتى الآن لكن مش متأكد هو ابن جعفر أم لا، مشيرا إلى أن المسلسل به أحداث مشوقة، ويعد مسلسل جعفر العمدة هو التعاون الثالث بين محمد رمضان ومحمد سامي بعد مسلسل “الأسطورة” و”البرنس” اللذين حققا أيضا نجاحًا كبيرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *