“محير العرسان”.. استقرار ملموس في سعر الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يسجل هذا الرقم
"محير العرسان".. استقرار ملموس في سعر الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يسجل هذا الرقم

سجل سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة الموافق 21 يوليو 2023 اثباتا ملموسا في منتصف التداولات اليومية، وهو يُعتبر عيار الذهب الأكثر تداولاً وانتشاراً بين المواطنين في السوق المحلي، لذا نستعرض خلال السطور التالية سعر جرام الذهب عيار 21 طبقاً لآخر تحديث في الأسعار أوضحته بيانات بورصة الذهب وشعبة الذهب بالغرف التجارية.

أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 21 يوليو

سعر جرام الذهب عيار 21

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم الجمعة في منتصف التداولات ليومية  نحو 2165 جنيها للشراء، دون إضافة سعر الضريبة والمصنعية.

سعر جرام الذهب عيار 24

  • فيما وصل سعر جرام الذهب عيار 24 الجمعة في منتصف التداولات حوالي 2474 جنيها للشراء، دون إضافة سعر الضريبة والمصنعية، وهو يُعد العيار الأكثر نقاءً وينتج من خلاله السبائك الذهبية بجميع أشكالها وأوزانها.

سعر جرام الذهب عيار 18

  • فيما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم الجمعة نحو 1856 جنيها للشراء، وسعر جرام الذهب عيار 14 اليوم 1443 جنيها للشراء، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم بمنتصف التداولات 2268 جنيها للشراء، دون إضافة سعر الضريبة والمصنعية.

سعر الجنيه الذهب

فيما بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة نحو 17320 جنيها للشراء، وذلك دون تزويد سعر الضريبة والمصنعية، وهو يزن 8 جرامات من عيار 21.

الجدير بالإشارة أن لجنة السياسات النقدية، التابعة للبنك المركزي المصري، قد قررت خلال اجتماعها الخميس الموافق 22 يونيو المنصرم 2023م، تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض والائتمان والخصم، متوافقًا في ذلك مع توقعات الكثير من المصرفيين، ولا سيما بعد أن قرر الفيدرالي الأمريكي، الإبقاء على سعر الفائدة على الدولار دون تعديل، وذلك للمرة الأولى منذ 17 شهرًا، وقد قرر المركزي تثبيت سعر الفائدة للمرة الثالثة منذ بداية العام الجاري، على الرغم من عودة المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى الارتفاع خلال شهر مايو الماضي مسجلا 40.3% مقابل 38.6% في أبريل 2023، بحسب بيان من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *