“محير الناس”.. أسعار الذهب اليوم السبت 11 فبراير وسعر عيار 21 يفاجئ العرسان
أسعار الذهب في مصر

تشهد أسعار الذهب اليوم حالة من الاستقرار، وذلك بالتزامن مع استقرار سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري داخل البنوك العاملة في السوق المحلي، ليؤكد بعض المسؤولين في شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة بأن سعر جرام المعدن الأصفر لم يتغير كثيرًا خلال بداية تعاملات اليوم بالمقارنة بما كانت عليه الأمور خلال نهاية تعاملات يوم الأمس.

أسعار الذهب اليوم السبت 11 فبراير 2023

تشير التقارير الرسمية إلى عدم حدوث تغيرات ملحوظة في سعر جرام الذهب اليوم السبت داخل أسواق الصاغة، حيث لم يسجل المعدن الأصفر زيادة كبيرة أو انخفاض مفاجئ بالمقارنة بأسعاره يوم أمس الجمعة.

وقد جاءت آخر تحديثات أسعار الذهب اليوم على هذا النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم قد وصل إلى نحو 1977 جنيه.
  • سعر الجرام من عيار 23 سجل نحو 1730 جنيه خلال بداية تعاملات اليوم السبت.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم نحو 1484 جنيها.
  • سعر الجنيه الذهب خلال تعاملات اليوم قد وصل إلى نحو 13840 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم

تؤكد التقارير الإعلامية بأن أسعار الذهب المذكورة بالأعلى لم تضاف لها قيمة المصنعية، والتي تختلف من مكان إلى آخر وبحسب كل منطقة، ولكن يتراوح سعر المصنعية للجرام الواحد في محال الصاغة ما بين 5% إلى 10% من سعر الجرام وذلك باختلاف نوع العيار وكذلك بحسب اتفاق التجار فيما بينهم حول سعر الدمغة والمصنعية في كل محافظة على حدة.

يذكر بأن أسعار الذهب خلال الشهور الماضية قد شهدت تغيرات كبيرة وملحوظة، حيث ارتفع الجرام ليصل إلى أعلى مستوياته ويسجل نحو 1950 جنيه لعيار 21 وذلك قبل أن ينخفض من جديد ليسجل اليوم نحو 1730 جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *