مدرب إنتر ميامي يثير القلق حول حالة ميسي بعد تعرضه للإصابة
ميسي

أثار تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، حالة من القلق لدى محبي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق، بعد غموض موقف اللاعب من الإصابة التي لحقت به خلال الأسابيع الأخيرة، حيث قال أنه سيتم تقييم حالة ميسي مباراة بعد مباراة أخرى قبل المباراة المرتقبة أمام شيكاغو.

ولم يشارك اللاعب ليونيل ميسي مع فريق إنتر مياني ضد نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، وغاب ميسي عن 3 مباريات مع فريقه بعد أن أصيب أمام فريق تورونتو في وقت سابق من شهر سبتمبر، ورغم ذلك ترك مدربه المجال مفتوحا أمام إمكانية مشاركة اللاعب بطل العالم حتى اللحظة الأخيرة.

وقال مدرب فريق إنتر ميامي، عند سؤاله عن حالة ميسي، إنه سيتم تقييم حالته قبل مباراة شيكاغو، وسيتم تحديد ما إذا كان سيكون جاهزا للمشاركة في المباراة أو سيظل غائبا، مشيرا إلى أن ميسي يتدرب في الوقت الحالي بشكل منفرد ويشعر بالتحسن التدريجي وسيتم اتخاذ القرار المناسب بناءا على تقييم الوضع، وأضاف قائلا “إن الوقت سيكون هو الحكم النهائي لما إذا كانت تصريحاته صحيحة أم لا، إذا كانت التقارير التي تم تقديمها بشأن حالة ليو صحيحة أو غير صحيحة”.

ليونيل ميسي 2
إصابة ليونيل ميسي

وكان هيركوليس غوميز، لاعب منتخب أمريكا السابق في كأس العالم 2010، قد وجه انتقادات قوية إلى فريق إنتر ميامي، لعدم وضوحه بشأن الإصابة التي تعرض لها ليونيل ميسي.، وكتب في سلسلة من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي أكس تويتر سابقا أن ” إنتر ميامي يحافظ على سرية التفاصيل حول سبب غياب ميسي، ليدفع الجماهير لشراء التذاكر، عدم الكشف عن مدى خطورة الإصابة في إنتر ميامي شيء، لكن تقييد الناس لبيع التذاكر والإعلانات شيء آخر”.

وأضاف لاعب منتخب أمريا السابق: “إذا اعتقد الناس أن هناك إمكانية لمشاركته (ميسي)، فسوف يصرفون المال لرؤيته.. بكل بساطة، يتعين على الدوري الأمريكي لكرة القدم أن يفرض الكشف عن الإصابات كما هو الحال في اتحاد كرة القدم الأمريكية، حيث يتم صرف الكثير من الأموال على هذه المعلومات الحساسة، سواء في الكتب الرياضية أو المبيعات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *