مرتضى منصور يُفجر مفاجأة ويعلن سرقة عقود سيف فاروق جعفر ويحرر محضر ضده
سرق العقود.. مرتضى منصور يقاضي سيف جعفر ويعلن: لن يدخل نادي الزمالك تاني

أعلن المستشار مرتضى منصور، موقف مجلس إدارة ميت عقبة تجاه سيف فاروق جعفر، بعدما وقع على عقود تمديد عقده في ميت عقبة في ظل، مفاوضات نادي بيراميدز مع نجل فاروق جعفر، من أجل الحصول على خدماته واللعب في النادي السماوي في الموسم المقبل.

مرتضى منصور يعلن تفاصيل أزمة سيف فاروق جعفر

وخرج المستشار مرتضى منصور عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إعلان تفاصيل الأزمة التي نشبت مؤخرا في النادي بين الزمالك وسيف فاروق جعفر، واستيلائه على عقود تجديد عقده في النادي، وقال مرتضى منصور: سيف فاروق جعفر قام بسرقة العقود ورفض الذهاب إلى النادي.. والزمالك لا يرغب في استمراره”.

https://youtu.be/unJhui9HP5w

مرتضى منصور: سيف جعفر سرق عقود تجديد عقده مع النادي

وتابع المستشار مرتضى منصور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: “سيف جعفر جاء إلى نادي الزمالك ووقع على 4 نسخ من عقده مع نادي الزمالك”، مضيفا: وسألت الإداري على العقود علشان يتم توثيقها في اتحاد الكرة، قالي سيف فاروق جعفر سرق العقود”.

سيف جعفر طلب الحصول على 12 مليون جنيه

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن سيف فاروق جعفر طلب الحصول على 12 مليون جنيه من أجل تجديد عقده مع نادي الزمالك، وقال مرتضى منصور: “هذا مستحيل، خاصة أن الأجواء ستفسد داخل غرفة الملابس، وداخل فريق نادي الزمالك”.

والدة سيف جعفر: ابني وقع رسميا على عقود انضمامه لنادي بيراميدز
والدة سيف جعفر: ابني وقع رسميا على عقود انضمامه لنادي بيراميدز

والدة سيف جعفر: ابني وقع رسميا على عقود انضمامه لنادي بيراميدز

على جانب آخر أعلن الناقد الرياضي عبد الحميد جلال، تصريحات والدة سيف فاروق جعفر عن علاقته ابنها بأبيه، قائلة: ابني وقع لنادي بيراميدز رسميا، ولن يجدد لنادي الزمالك، وفاروق جعفر ما يعرفش حاجة عننا وأنا اللي ربيت وكبرت”.

التعليقات

  1. سيف جعفر وقع لنادى بيراميدز
    طيب ليه الفليم الهندى حضر ومعه أمه وجدد للزمالك ثم سرق العقود أصله وقع على العقود على المسطبه او فى زريبه إزاى عرف يسرق العقود حرام الهطل ده وإللى بيجري فى الزمالك كتير قوى فين أبناء النادى الغيورين على النادى إنتم كده فى تيار صاحب العزبه كفايه كده ولا حول ولا قوة إلا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل من تلك اللحظه مفيش زمالك بالنسبه لى وأولادي لهم الله وبأقول لهم معلش أنا آسف إنى خلتكم زملكاويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *