“مرض مالوش علاج”.. منال الصيفي تكشف عن معاناة زوجها أشرف مصيلحي
"مرض مالوش علاج".. منال الصيفي تكشف عن معاناة زوجها أشرف مصيلحي

أعلنت المخرجة منال الصيفي عن تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، بعد أن انقطع التيار الكهربائي عن جهاز التنفس الصناعي الذي يستخدمه في المنزل، خلال الأسبوع الماضي، قائلة إنه لا يزال يخضع لـ الإشراف الطبي في البيت، ومناشدة محبيه بالدعاء له بالشفاء.

منال الصيفي: حالته صعبة ولا علاج لمرضه

قالت منال الصيفي، إن زوجها أشرف مصيلحي يعاني من مرض خطير، ولا يوجد له علاج، وأن حالته لم تشهد أي تغير إيجابي منذ 3 سنوات، مضيفةً أنه يتلقى جلسات على جهاز التنفس الصناعي في المنزل، وأن هناك فريقًا من الأطباء والممرضات يقومون بالاهتمام به منذ خروجه من المستشفى حتى الآن.

منال الصيفي: اشتركت في مولد كهربائي خوفًا من انقطاع التيار

وأكدت منال الصيفي، أنها اضطرت إلى شراء مولد كهربائي خاص بها، خشية من تكرار حادثة انقطاع التيار الكهربائي عن جهاز التنفس الصناعي، وأن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتابع معها حالة زوجها بانتظام، على مدار 3 سنوات، قائلة: “أشرف زكى بيراسلنى كل يوم على مدار 3 سنوات علشان يطمئن على أشرف، لأن مرضه داخل على 3 سنين والحالة زي ما هي”.

وعن سبب خروج أشرف مصيلحي من المستشفى، رغم عدم تحسن حالته الصحية، قالت منال الصيفي: “لو كان فيه فايدة من استمراره في المستشفى مكنش خرج منها، بس إحنا خارجين بدكتور رعاية، بيتابع معانا حالته كل يوم، مفيش تحسن لأن حالته صعبة، وحاولنا نسافر بيه برة ولكن ملوش علاج.. وربنا كبير”.

أشرف مصيلحي يصارع المرض منذ 3 سنوات

وكان أشرف مصيلحي قد أُصيب بأزمة صحية حادة مؤخرًا، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى، وعن تفاصيل مرضه، قالت منال الصيفي: “أشرف في الرعاية بسبب التهاب في جسمه، الدكاترة مكانوش عارفين يسيطروا على الالتهاب ده، ولكن الحمد لله على كل حال، وأتمنى إنه يخرج من المستشفى في أقرب وقت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *