«مروان عطية اتحسد».. أحمد شوبير يعلق على تعادل الأهلي أمام الداخلية
أحمد شوبير يعلق على تعادل الأهلي أمام نادي الداخلية

علق الإعلامي أحمد شوبير، على التعادل في مباراة الأهلي والداخلية، والذي كان مخيب للآمال لقطاع كبير من جماهير المارد الأحمر، في واحدة من أسوأ مباريات النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، والتي جعلت الجماهير تشن حالة من الغضب الكبيرة على اللاعبين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية.

واقتنص نادي الداخلية تعادلًا مثيرًا أمام النادي الأهلي بعشرة لاعبين، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث افتتح محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تمكن رشيد أحمد من تسجيل هدف التعادل لصفوف نادي الداخلية، وسط فرحة عارمة من دكة بدلاء الفريق.

أحمد شوبير يعقب على تعادل الأهلي والداخلية

قال شوبير، خلال تصريحات إذاعية له، إن تعادل النادي الأهلي أمام الداخلية واحد من أسوأ المباريات التي شهدها للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث إن اللاعبين ظهروا في حالة غير التي اعتاد عليها النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن هدف التعادل للداخلية بدأ من هجمة واعدة لصالح صفوف نادي الأهلي، وكان محمد مجدي آفشة قادر على وضع علي معلول أو شادي حسين منفردًا بالمرمى ألا أنه قرر تسديد الكرة بشكل ضعيف جدا.

واستكمل أحمد شوبير، أن تسديدة محمد مجدي آفشة الضعيفة، ارتدت بهجمة لصالح نادي الداخلية مع عدد من التمريرات المنظمة تمكن الفريق من إدراك هدف التعادل، مضيفا: “أليو ديانج كان يقدر يعطل الهجمة بفاول في الدقائق الأخيرة ولكن معملش كده وده موضوع غريب برده”.

وواصل: “شكلنا حسدنا مروان عطية على أدائه المميز هو كمان في الفترة الأخيرة، واللي قدم واحدة من أسوأ مبارياته مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *