مسمار في خط الوسط.. نجم الوداد المغربي على طاولة الزمالك لضمه في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، إن إدارة النادي الزمالك بالتنسيق مع اللجنة الفنية والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وضعت العديد من الأسماء للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل والعودة لمنصات التتويج من جديد بعد موسم مخيب لم يحصد الفريق على أي بطولة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان بالبطولة العربية التي ستقام في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر يوليو المقبل، حيث تسابق الإدارة الزمن للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق قبل خوض المباريات بعد أن وقع الفريق في مجموعة قوية مع النصر السعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

نجم الوداد على طاولة الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب رضا الجعدي نجم خط وسط الوداد المغربي دخل في دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك تمهيدا للتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تراجع مستوى لاعب الوسط بعد رحيل اللاعب إمام عاشور خلال الشتاء الماضي لصفوف ميتلاند الدنماركي ومن قبل رحيل اللاعب زكريا الوردي في أول الموسم.

رضا الجعدي
رضا الجعدي

وأشارت التقارير إلى أن الساعات الماضية شهدت طرح اسم اللاعب رضا الجعدي داخل مسؤولي نادي الزمالك تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم خط وسط الفريق، بعد طلب المدرب الكولومبي خوان أوسوريو بالتعاقد مع صفقة قوية في الوسط نظرا لعدم قناعته بالثنائي محمد أشرف روقا واللاعب عمرو السيسي.

وكان اللاعب المغربي رضا الجعدي قد لفت الأنظار إليه بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال الفترة الأخيرة مع فريقه الوداد، وكان من ضمن الأسباب لتأهل فريقه إلى نهائي بطولة دوري ابطال إفريقيا على حساب صن دوانز الجنوب إفريقي، ويتوقع أن تشهد الساعات المقبلة دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات جادة لضم اللاعب المغربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *