«مش أول مرة».. تقارير: إيقاف لاعب صن داونز بسبب المنشطات
نادي صن داونز الجنوب أفريقي

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة عن نادي صن داونز الجنوب أفريقي من العيار الثقيل، وذلك بعد التألق الكبير للنادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط ترشيحات للنادي بأنه يكون المرشح الأول للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي في ظل الأداء المميز الذي ظهر به لاعبو الفريق في المباريات الأخيرة، ولاسيما في دور المجموعات من البطولة الحالية.

وكشف تقرير من جنوب أفريقيا، عن أن أحد لاعبي نادي صن داونز الجنوب أفريقي، معرض للإيقاف بشكل كامل في الفترة الحالية بعدما أثبتت التحاليل إيجابية عينة المنشطات الخاصة به، الأمر الذي خلق حالة من القلق الكبيرة داخل النادي الجنوب أفريقي خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

صن داونز يكتشف حالة منشطات ضمن فريقه

وأضاف التقرير الذي صدر من موقع كيك أوف الشهير، أن الجهاز الفني لنادي صن داونز، كان على علم بهذا اللاعب، ولذلك قام باستبعاده من كافة مباريات النادي الأخيرة، وخاصة مباريات النادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك حرصا من النادي الجنوب أفريقي لعدم التعرض للإيقاف بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، في ضوء تألق النادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل كبير.

واستكمل التقرير، أن سبب ظهور عينة اللاعب إيجابية في تحليل المنشطات، أنه حصل على عقار غير مصرح له أن يتناوله، وهو ما جعل الجهاز الفني لنادي صن داونز يقوم باستبعاد اللاعب بشكل كامل من مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما أظهرت التحاليل إيجابية حصوله على المنشطات.

وأتم، أن هذا اللاعب لديه تاريخ مع المنشطات، وأن تلك ليست هي المرة الأولى التي يتم إثبات حصوله على المنشطات فيها، وهو الأمر الذي أحدث حالة من القلق حول الفريق في الفترة الأخيرة، بعدما انتشر التقرير بصورة واسعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *